اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شيفيلد تطلق أول استثماراتها فى قطاع الضيافة بدبى

 

شيفيلد تطلق أول استثماراتها فى قطاع الضيافة بدبى

 

دبى "المسلة" …  تستثمر “شيفيلد القابضة المحدودة” 1,2 مليار درهم في أول مشروع فندقي لها في الإمارات، ضمن خطة توسعات في هذا القطاع خلال السنوات المقبلة، تبدأ بتدشين مشروع مارينا 101، والذي يضم فندق دريم دبي مارينا بطاقة 720 غرفة فندقية.

ووقعت “شيفيلد” ومجموعة “هامبشير هوتيلز” اتفاق شراكة لإدارة فندق مارينا 101 الذي يقع في منطقة مرسى دبي، الذي سيصبح أد أعلى الأبراج الفندقية والسكنية في العالم، بارتفاع 432 متراً، ويتضمن 101 طابق، وعلى مساحة داخلية 1,65 مليون قدم مربعة.

وأفاد أبوعلي مالك شروف رئيس مجلس إدارة شيفيلد القابضة بأن الفندق هو بداية لخطة توسعات في مجال الفندقة، لافتاً إلى أن وجود مشروعين تحت التفاوض في الإمارات، بطاقة 300 غرفة لكل فندق، سيتم تنفيذهما بحلول 2015، لتصل محفظة الشركة إلى 1320 غرفة، مبيناً أن تكاليف المشروعين تبلغ نحو 800 مليون درهم. وبين خلال مؤتمر صحفي في دبي أمس بحضور سانت سينج شاتوال رئيس «هامبشير هوتيلز» وعدد من مسؤولي الشركتين ومجموعة فنادق ويندهام، أن فندق مارينا 101 سيدخل الخدمة في الربع الأخير من 2014، منوهاً بأن استثمارات الشركة في قطاع الفنادق ستصل إلى ملياري درهم بحلول 2015، وأن خطط الشركة تستهدف دخول سوق أبوظبي، حيث تبحث حاليا عن أفضل الفرص.

وأوضح أبوعلي مالك أن مشروع مارينا 101 يضم فندق دريم دبي مارينا، وهو أول فندق يحمل هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط مع 300 غرفة فندقية و 420 شقة فندقية سيتم إدارتها بواسطة سانت سينج شاتوال من هامبشير هوتيلز مانجمنت، بالتعاون مع مجموعة فنادق ويندهام التي دخلت في بداية عام 2011 بشراكة مع هامبشير هوتيلز مانجمنت بهدف توسيع علامة دريم التجارية على مستوى العالم. ومن جانبه، قال سانت سينج شاتوال: يمثل مشروع مارينا 101 بداية دخول علامة دريم إلى منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع للعديد من الفرص المناسبة في الإمارات خصوصاً أبوظبي، ونبحث مع شركاء للدخول في شراكات لتدشين مشروعات فندقية، منوهاً بأن خطط المجموعة تستهدف 7 فنادق في المنطقة، والخطوة التالية ستكون في قطر، بينما نرى فرصاً مهمةً في مصر ولبنان وتركيا والهند.

وأضاف سانت سينج شاتوال: ما يميز افتتاح فندق دريم في دبي، انطلاق علامة جديدة في بداية متنامية لهذه العلامة التجارية وقدرتها الاستراتيجية على التصميم والتخطيط، لافتاً إلى أن الفندق القسم الفندقي يضم 252 وحدة بغرفة واحدة، و162 وحدة بغرفتين، أما القسم السكني، فيضم 60 وحدة من ثلاثة غرف، بينما البنتهاوس يضم 8 وحدات دوبلكس.

وقال سيكون إطلاق هذه العلامة التجارية في دبي إعلاناً عن مفهوم جديد لنمط الحياة العصرية في الإمارات وسيكون هذا الافتتاح مصحوباً بإطلاق العلامة التجارية على مشاريع أخرى في لوس أنجلوس ودالاس ويست بالم بيتش في الولايات المتحدة فضلا عن جنوب غوا ومومباي في الهند.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled