اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فاضل : مباحثات مع الاقصر وأسوان لطرح برنامج ممثال لمبادرة دعم السياحة

 

مد مبادرة دعم السياحة حتى 21 سبتمبر الجاري

فاضل : مباحثات مع الاقصر وأسوان لطرح برنامج ممثال لمبادرة دعم السياحة

 

القاهرة "المسلة" … نظرًا للإقبال الشديد على مبادرة دعم السياحة التي أطلقتها وزارتي الطيران والسياحة في بداية هذا الشهر، صرح المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدني بإنه "نظراً للإقبال الشديد على مبادرة دعم السياحة التي أطلقتها وزارتي الطيران والسياحة في بداية هذا الشهر، فقد تم الإتفاق مع هشام زعزوع وزير السياحة على مد فترة المبادرة لمدة سبوع اضافي وحتى 21 سبتمبر الحالي،وذلك بعدما تلقي مركز الإتصالات التليفونية لشركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة أكثر من 15 ألف مكالمة على مدار الأسبوع الأول للحجز أو الاستعلام عن البرامج السياحية المختلفة.

 
وأضاف فاضل "أنه يجري الآن التنسيق مع محافظتي الأقصر وأسوان استعداداً لطرح برنامج مماثل في أجازة عيد الأضحى القادم يشمل مدينتي الأقصر وأسوان بالإضافة الى الغردقة وشرم الشيخ".
 

كما صرح الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن "شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة مصر للطيران للخطوط الداخلية و الإقليمية (إكسبريس) سوف تقومان بتوفير أكثر من ألف مقعد إضافي لمواكبة مد فترة المبادرة وتلبية لرغبات عملاء مصر للطيران".

 
وتم في الأسبوع الأول حجز أكثر من 1650 غرفة بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ في الأسبوع الأول للمبادرة من خلال أكثر من 3500 برنامج سياحي بخلاف الأطفال المصاحبين لأسرهم.

 
جدير بالذكر أنه يمكن للعملاء الاستعلام عن هذه البرامج أوحجزها عن طريق مكاتب شركة الكرنك للسياحة المنتشرة في انحاء الجمهورية، أو عن طريق الإتصال بمركز الخدمة التليفونية لشركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة (الكرنك) على الرقم 16175 من أي تليفون أرضي بسعر المكالمة العادية وذلك من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 9 مساء.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled