اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة الكويت تؤكد تعاونها مع كافة الجهات لتنشيط القطاع صيفا

 

الكويت "المسلة" ….. أكد الوكيل المساعد لقطاع السياحة بوزارة الاعلام الكويتية جاسم الحبيب حرص الوزارة على التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالملف السياحي لبرمجة الفعاليات السياحية الصيفية بهدف تنشيط الجانب السياحي بالبلاد.

 

أكد الوكيل المساعد لقطاع السياحة بوزارة الاعلام الكويتية جاسم الحبيب حرص الوزارة على التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية بالملف السياحي لبرمجة الفعاليات السياحية الصيفية بهدف تنشيط الجانب السياحي بالبلاد.

 

جاء ذلك في تصريح أدلى به الحبيب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين عقب اجتماع ضم ممثلي العديد من الجهات الحكومية والتطوعية لإعداد أجندة ترويجية للفعاليات السياحية الصيفية المقامة بالبلاد.

 

وذكر الحبيب أن هناك العديد من الأنشطة والجهود التي تبذل بغية تنشيط السياحة الصيفية في الكويت لافتا إلى حرص قطاع السياحة على وضع خطة متكاملة بهدف ابراز هذه الجهود والأنشطة على أن يتم نشرها عبر جميع المنصات الاعلامية التابعة للوزارة.

 

وأشار إلى تنسيق القطاع مع مختلف الجهات المعنية لتجميع هذه الأنشطة في مطبوعات (بروشور) وتوزيعها في أماكن تواجد الجماهير بالمجمعات التجارية والجمعيات المركزية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور وتعريفهم بطبيعة ومواعيد انعقاد وتنظيم هذه الأنشطة.

 

وشارك في الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع التلفزيون بوزارة الاعلام يوسف مصطفى وممثلو هيئة الرياضة وهيئة الشباب والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ومجموعة (لوياك) التطوعية ومسؤلين في قطاعات السياحة والتلفزيون والإذاعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled