اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة الطيار للسفر تشارك في حملة دعم برامج “إطعام”

 

تحت اسم " حفظ النعمة .. مسؤوليتنا جميعا"

مجموعة الطيار للسفر تشارك في حملة دعم برامج "إطعام"

الرياض "المسلة" خاص … شاركت مجموعة الطيار للسفر، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في الشرق الأوسط، في دعم برامج "إطعام" لحفظ النعمة من خلال إقامة عدة معارض توعوية في عدد من مجمعات الرياض تحت اسم " حفظ النعمة .. مسؤوليتنا جميعا"، والتي هدفت لخدمة المجتمع ونشر ثقافة حفظ النعمة.

وأكدت "إطعام" إن دعم مجموعة الطيار للسفر لبرامجها يحملها مسؤولية أكبر لتقديم أفضل وأرقى الخدمات ليظل هذا المشروع رائدا في خدمة المجتمع، معربة عن فخرها بأن تكون شريكا استراتيجيا مجموعة الطيار في هذا النجاح.

بدأت "إطعام " بمبادرة من مجموعة رجال أعمال بالمنطقة الشرقية بهدف حفظ النعمة من الهدر وذلك عن طريق نقل فكرة بنوك الطعام العالمية وتطبيقها في السعودية بطريقة احترافية، وتهدف للشراكة المجتمعية والتوعوية بطرق جذب الموارد الخيرية لتوفير الغذاء المناسب للمستفيدين وتحقيق مفهوم التكافل الاجتماعي.

وقد وقعت “إطعام” عدة اتفاقيات مع فنادق خمس نجوم والصالات الكبرى، وذلك لتفعيل برنامج حفظ النعمة من خلال تعبئة الزائد من الوجبات بأفضل طرق الجودة والسلامة وإيصالها للمستفيدين بالتعاون مع الجمعيات الخيرية الأخرى الموجودة بالمنطقة .

وتعد "إطعام" مؤسسة غير ربحية متخصصة بالإطعام، وتسعى لخلق وعي ونشر ثقافة حفظ النعمة في المجتمع من خلال إقامة معارض تثقيفية وتقديم ندوات ومحاضرات توعوية لتثقيف المجتمع بأهمية حفظ النعمة.

هذا وتقدم مجموعة الطيار للمسافرين خدمات الشحن وتأجير السيارات والتأمين وخدمات فندقية متعددة إضافة إلى خدمات السفر والسياحة لداخل المملكة وخارجها. كما تعمل المجموعة على تحقيق نجاحات عديدة ومتنوعة نظرا لتواجدها في جميع مناطق المملكة وخارجها وأيضا لتميز خدماتها ولاحترامها ميثاق الثقة التي يربطها مع عملائها وسعيها المتواصل لتأمين راحتهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled