اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير عام مطار الملك عبد العزيز: موقع السعودية الجغرافي يحتم تشغيل المطارات 24 ساعة

 

مدير عام مطار الملك عبد العزيز: موقع السعودية الجغرافي يحتم تشغيل المطارات 24 ساعة

 

جدة "المسلة" … أكد عبد الحميد أبا العري مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة أن موقع المملكة في الشرق الأوسط وتحديداً بين الشرق والغرب يحتم عمل المطارات السعودية على مدار الساعة, وذلك يستوجب عمل الملاحة الجوية في جميع الأوقات.

وأوضح عبد الحميد أبا العري أن المطارات الدولية في المملكة تعمل على مدار الـ 24 ساعة أما بعض المطارات الدولية خارج المملكة فالعمل فيها يختلف بحسب أنظمة الدولة حيث تعمل بعض المطارات الدولية في الخارج على مدار الساعة, وهناك مطارات أخرى تعمل في أوقات محددة وهي متروكة لسياسات الدول.

وقال “بعض الدول الأوروبية تعمل مطاراتها في أوقات محددة نظرا لمشكلات البيئة والضوضاء ما يؤدي إلى إغلاق مطاراتها في أوقات محددة من الليل أما المطارات السعودية فملتزمة بالتشغيل على مدار اليوم نظرا لكثافة حركة الطيران ورحلات الترانزيت التي تعمل خلال الـ 24 ساعة”.

وتقوم إدارة وحدات خدمات الحركة الجوية في السعودية بالإشراف على جميع وحدات خدمات الحركة الجوية في المطارات فيما يتعلق بتقديم خدمات الحركة الجوية, وضمان الإجراءات التصحيحية من الجهات المختصة ذات العلاقة بأداء عمليات خدمات الحركة الجوية, وكذلك الالتزام الصارم بجميع القوانين المتبناة والإجراءات التشغيلية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled