اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الامارات تدشن رحلاتها المباشرة الى ستوكهولم

 

طيران الامارات تدشن رحلاتها المباشرة الى ستوكهولم

 

دبى "المسلة" ….دشنت طيران الإمارات خدمتها اليومية من دون توقف إلى ستوكهولم، لتعزز بذلك شبكة رحلاتها ضمن القارة الأوروبية.

 

وسافر على الرحلة الافتتاحية إلى ستوكهولم وفد ضم كلاً من نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية هيربرت فراتش، ونائب رئيس أول طيران الإمارات لتنمية عائدات الشحن الجوي والأنظمة براديب كومار، والرئيس التنفيذي لمؤسسة «ماف للرعاية الصحية» التابعة لمجموعة ماجد الفطيم نجيب الخاجة، ورئيس «إيه بي بي ميتالز» كريستر سكوغوم، والمدير الإقليمي لشركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط أندرز ليندبلا، والمدير الإقليمي للأغذية والمشروبات في إيكيا- مجموعة الفطيم دانييل ألكسندر كلايتون، ومدير عام فندق باب البحر فيرمونت أبوظبي نيلز أكسينغ، والمدير التنفيذي لمجلس الأعمال السويدي مايا تيرنستورم، وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وقال فراتش: «تعد ستوكهولم مركزاً مهماً للأعمال والصناعة والخدمات ضمن منطقة الدول الإسكندنافية، وهي تتمتع باقتصاد حيوي، إذ يتوقع أن يبلغ متوسط النمو السنوي لناتجها المحلي الإجمالي خلال السنوات القليلة المقبلة بنحو 3.5 في المئة».

وأضاف أن رحلات «طيران الإمارات» إلى ستوكهولم ستلعب دوراً حيوياً في دعم هذا النمو، من خلال ربط السويد بالأسواق المتطورة والناشئة في الشرق الأقصى وبقية محطات الشركة، وفتح قنوات جديدة للتجارة والاستثمار والسياحة.

وأشار إلى أن الخدمة الجديدة توفر حلقة وصل مباشرة بين ستوكهولم ودبي التي تعد مركزاً ديناميكياً عالمياً للتجارة والسياحة على مستوى العالم، لافتاً إلى أنها استقطبت خلال النصف الأول من العام الحالي أكثر من 5.5 مليون سائح».

ولدى وصول طائرة «الإمارات» إلى ستوكهولم، كان في استقبال الوفد وزيرة التجارة السويدية إيوا جورلينغ، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سويدافيا، توربورغ تشيتكوفيتش، وسفيرة الإمارات في السويد الشيخة نجلاء القاسمي، بالإضافة إلى مسؤولين من القطاع السياحي وممثلين عن وسائل الإعلام في السويد.

وقالت جورلينغ: «أشعر بسعادة غامرة لأن يتاح لي شرف تدشين أول رحلة جوية مباشرة بين ستوكهولم ودبي، والتي سيكون لها أثر إيجابي بالغ على علاقات التجارة الثنائية والتبادل الثقافي القائمة بين بلدينا».

وبدورها قالت تشيتكوفيتش: «يسعدنا الترحيب بناقلة متميزة مثل «طيران الإمارات» على أرض مطار أرلاندا في ستوكهولم، وجاءت هذه الخدمة في توقيت مثالي إذ زادت حركة السفر بين ستوكهولم ودبي بنسبة 600 في المئة على مدى السنوات العشر الأخيرة، ونحن نرى فرصاً كبيرة لتعزيز حركة رجال الأعمال والسياح بين المدينتين».

وأضافت أن هذه الخدمة اليومية ستتيح الفرصة أمام المسافرين من السويد للوصول بسهولة إلى أبرز الوجهات في آسيا وأفريقيا مع توقف واحد، بفضل شبكة الوجهات الواسعة لطيران الإمارات.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled