اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بروتوكول تعاوني بين “النقل النهري وليدي ديانا و الأقليمي للنقل النهري” لتنشيط سياحة مصر

 

بروتوكول تعاوني بين "النقل النهري وليدي ديانا و الأقليمي للنقل النهري" لتنشيط سياحة مصر

 

القاهرة "المسلة" … وقعت الهيئة العامة للنقل النهري، والفندق العائم "ليدي ديانا"، و"المعهد الأقليمي للنقل النهري" برتوكول تعاون في إطار تنشيط وزيادة الإستثمار في المجال السياحي الوافد الي مصر.

وتم توقيع البرتوكول تحت رعاية اللواء بحرى عبد القادر درويش رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للنقل النهري، و بالتنسيق بين كلآ من هاني عبد الرحمن رئيس مجلس إدارة الفندق العائم "ليدي ديانا"، والمهندس عادل قطب مدير المعهد الإقليمي للنقل النهري، والربان عمرو عمران منسق عام إئتلاف البحرية التجارية، وعمرو مظلوم المدير التنفيذي لإئتلاف البحرية التجاري والتدريب.

ووقعت الهيئات بروتوكول تعاوني فيما بينهم لتلافي ملاحظات الإتحاد الاوروبي، حيث وقع بروتوكول تعاون وعمل بين الهيئات السياحية السابقة علي أن يشمل التعاون فيما بينهم تلافي ملاحظات الاتحاد الأوروبي لخطة التنشيط السياحي، يتضمن البروتوكول تدريب طاقم الفنادق العائمة وكذلك العاملين بـفندق "ليدي ديانا" والذي يعتبر الفندق العائم الوحيد بالقاهرة ذا الخمس نجوم وذلك ليكون نموذج عالمي تحتزي به باقي الفنادق العائمة الموجودة بجمهورية مصر العربية .

وقال المسؤل الإعلامي محمد كارم، رئيس الإئتلاف العام لتنشيط السياحة فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه أنه تم توقيع هذا البروتوكول بالمعهد الاقليمي للنقل النهري اليوم وأشار إلى أنه سيبدأ تنفيذ البروتوكول مع بداية العام الدراسي "2013 /2014"،وجاء ذلك لتلافي الملاحظات المقدمة لوزير السياحة هشام زعزوع.

وذلك في التقرير الوارد من وحدة الحسابات الفرعية للسياحة بالوزارة "TS A" حول النتائج التي وردت بتقرير التنافسية في السياحة والسفر لعام 2013 والذي يصدر عن منظمة التعاون والتنمية الإقتصادية الدولية "OECD"، والتي أوضحت تراجع ترتيب مصر إلي المركز 85 من بين 140 دولة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled