اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتدى نجران للاستثمار يرفع إشغال الفنادق إلى 100 %

 

منتدى نجران للاستثمار يرفع إشغال الفنادق إلى 100 %

 

نجران "المسلة "… أوضح رئيس اللجنة التنفيذية لمنتدى الاستثمار الثاني في نجران محمد بن حسن شتران، أنه تم تركيب أكثر من 2000 لوحة إعلانية لفعاليات منتدى الاستثمار الثاني في المنطقة، ترحيبا بضيوف المنتدى والذي سينطلق السبت المقبل، مشيرا إلى أنها وزعت بشكل منظم على الشوارع الرئيسية والفرعية.
 

إلى ذلك، أكملت الخطوط السعودية الناقل الرسمي للمنتدى، الاستعدادات لتوفير الرحلات للضيوف والمشاركين، حيث أوضح مدير السعودية في نجران وشرورة حسين حرفش أنه من منطلق حرص صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في إنجاح المنتدى بتذليل كافة العقبات، وجه سموه بزيادة عدد الرحلات والسعة المقعديه التي تضمن استيعاب جميع الضيوف والمشاركين من خارج المنطقة.

 

وأشار إلى موافقة مدير عام الخطوط السعودية خالد الملحم على تأمين كل متطلبات المنتدى بما يكفل نجاحه، حيث تم تعيين 18 رحلة إضافية من الرياض وجدة والدمام خلال الفعاليات لتمكين الضيوف والمشاركين في المنتدى الاستثماري للوصول والمغادرة بيسر وسهولة.

 

من جهة ثانية، أوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في بمنطقة نجران صالح آل مريح أن الهيئة تقوم ممثلة بفرعها في المنطقة بتسخير كافة الإمكانات والترتيبات اللازمة للمشاركة في نجاح فعاليات المنتدى.

 
 وأشار لـ عكاظ إلى أن فرع الهيئة سيقوم باستقبال الضيوف والمشاركين في المنتدى في المواقع السياحية والأثرية وتقديم المعلومة والإرشادية الصحيحة.

 

وأكد أن الفنادق الرئيسية وبعض الوحدات السكنية المفروشة في المنطقة ستكون مشغولة بنسبة 100 في المئة، وهذا يدل على النظرة الثاقبة لسمو أمير المنطقة على أن مثل هذه المنتديات لها مردود اقتصادي على المنطقة بشكل عام والمنشآت السياحية بشكل خاص.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled