اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حياة بلا تدخين فى شيراتون المنتزه

 

حياة بلا تدخين فى شيراتون المنتزه

الاسكندرية" المسلة" خاص … استطاع فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية أن يحفر لنفسه مكانة خاصة بين فنادق الأسكندرية من حيث اتباعه العديد من الأشتراطات والتطبيقات البيئية التى غدت ركيزة هامة فى توجهات المسافر واختياراته سواء كانت رحلته للترفيه أو للعمل .

قام الفندق بتطبيق برنامج " الأختيار البيئى" والذى بموجبه يمكن للنزيل أن يختار عدم تغيير الفوط والملاءات أثناء اقامته مقابل 5 دولار يحصل بها على مأكولات أو مشروبات فى مطاعم الفندق أو 500 نقطة ستار فى برنامج " ضيف ستاروود المفضل " والتى يمكن تحويلها لليالى مجانيه فى أى من فنادق ستاروود حول العالم .

أيضا تنفيذ العديد من التطبيقات البيئية الخاصة بتوفير الطاقة واستهلاك المياه والكهرباء باستخدام أدوات وتقنيات حديثة و شراء واستعمال مواد صديقة للبيئة فى المطابخ واللوندرى . وقد قام الفندق ايضا بتوفير طوابق وغرف لغير المدخنين واعلان مطعم " الكوكياج " خالى من التدخين باستثناء ركن صغير جدا للمدخنين . تقول عزة الدسوقى مديرة العلاقات العامة بالفندق بخصوص اهتمام الأدارة بالحد من التدخين.

 

" ان تقليص فرص التدخين بالفندق وتشجيع النزلاء على الأمتناع عنه يأتى من أجل الحفاظ على سلامتهم وصحتهم والإقلال من عوامل اصابتهم بأمراض القلب والصدر . أيضا فان منع التدخين فى مطعم الكوكياج قد اسهم كثيرا فى الحفاظ على صحة العاملين فى المطعم وتعزيز المكانة والريادة البيئية للفندق بين فنادق مدينة الثغر" .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled