اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة السعودية تطلق برنامج توعية لفن التعامل مع السائح

 

سياحة السعودية تطلق برنامج توعية لفن التعامل مع السائح

 

الرياض "المسلة" … تبدأ الهيئة العامة للسياحة والآثار اليوم الأربعاء، برنامجا توعويا لتنمية مهارات التعامل مع السائح، موجه لسائقي سيارات الأجرة، في مطار الملك عبد العزيز الدولي.

 

وأشار مدير عام مركز تنمية الموارد البشرية السياحية الوطنية "تكامل" في الهيئة، الدكتور عبد الله بن سليمان الوشيل لـ باب، إلى أن البرنامج ما هو إلا بداية لسلسلة من برامج التوعية التي سينفذها المركز في الأشهر القليلة القادمة، وفق خطة معدة بالتنسيق مع فروع الهيئة، لتغطي جميع مناطق المملكة.

 

مشيرا إلى أنه لقرب موسم الحج وتأكيد ولاة الأمر على جميع الجهات الحكومية والخاصة في المملكة بتقديم الخدمات للحجاج وفق أعلى مستويات الخدمة، جرى اختيار مطار الملك عبد العزيز في هذا التوقيت.

 

وأشاد الوشيل، بمتابعة الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة، لجميع برامج المركز عامة وبرامج توعية العاملين في القطاع السياحي، ورفع مستوى الخدمة خاصة، وتأكيده على مسئولي المركز أن يراعي هذا البرنامج جميع فئات وخصائص سائقي سيارات الأجرة وفق منهجية تدريبية متطورة تجمع بين البساطة والسلاسة لتحقيق هدف البرنامج المتلخص في تقديم الخدمة الأمثل للسياح، من خلال توعية سائقي سيارات الأجرة، ونقل أنماط التعامل المهني الاحترافي إليهم، وتنمية المهارات الموجودة لديهم، والاهتمام بالمركبة.

 

وأكد أن هذه هي المرحلة الرابعة للبرنامج، حيث سبق تنفيذه لتغطية جميع سائقي سيارات الأجرة في مطارات المملكة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled