اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أيمن الطرانيسى نائباً لرئيس منظمة السياحة العالمة للاعضاء المنتسبين للمرة الثالثة على التوالى

 

أيمن الطرانيسى نائباً لرئيس منظمة السياحة العالمة للاعضاء المنتسبين للمرة الثالثة على التوالى

 

القاهرة "المسلة" خاص … للمرة الثالثة على التوالى .. تم إنتخاب أيمن الطرانيسى مدير عام الاتحاد المصري للغرف السياحية نائبا لرئيس منظمة السياحية العالمية  للأعضاء المنتسبين .. ويعد الطرانيسى الممثل الوحيد بمجلس ادارة المنظمة من منطقة الشرق الأوسط و يتكون مجلس الإدارة من ٢٣ عضو ممثلين لكل قارات ودول العالم .. ويختص الاعضاء المنتسبين بالأعضاء الغير حكوميين الممثلين للاتحادات والهيئات والقطاع الخاص .. جاء ذلك في الاجتماعات السنوية التى تعقدها منظمة السياحة العالمية حاليا بدولتى زامبيا وزيمبابوى .

ورغم أن هذه هى الدورة الثالثة على التوالى التى يتم فيها انتخاب الطرانيسى لهذا المنصب.. لكنها تعد نجاحا للسياحة المصرية بعد عدة محاولات من بعض الدول داخل المنظمة لاقصاء مصر عن هذا المنصب .. ونجحت الجهود التى شارك فيها وزير السياحة هشام زعزوع والهامى الزيات رئيس اتحاد الغرف السياحية بالاضافة الى العلاقات القوية والمتميزة للطرانيسى داخل المنظمة فى افشال تلك المحاولات والحصول على أغلبية الاصوات .
ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة المنظمة جلسته القادمة على هامش بورصة لندن WTM وذلك فى شهر نوفمبر ٢٠١٣.

وقد ناقش مجلس ادارة الاعضاء المنتسبين عدة موضوعات أهمها السياحة المستدامة للمقاصد السياحية و تنمية المدن السياحية وأخلاقيات السياحة بالإضافة إلى مناقشة المستجدات الطارئة والتى تؤثر على حركة السائحين وأمنهم وأمانهم. كذلك توفير الدعم المعلوماتى لعمل قاعدة بيانات عالمية عن أعداد السائحين والدراسات الإستراتيجية عن حركة الطيران وكافة ما يخص قطاع السياحة والسفر لتكون مادة متاحة للدول الأعضاء للتخطيط العلمى لما يتعلق بصناعة السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled