اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق انتركونتيننتال وشركة عقارات مكة المكرمة يوقعان إتفاقية لبناء أكبر هوليداي إن في العالم

 

مجموعة فنادق انتركونتيننتال وشركة عقارات مكة المكرمة يوقعان إتفاقية لبناء أكبر هوليداي إن في العالم

 

مكة المكرمة "المسلة" …. وقعت مجموعة فنادق انتركونتيننتال وشركة عقارات مكة المكرمة اتفاقية لإنشاء أكبر فندق هوليداي إن مكون من 1238 غرفة فندقية، ومن المتوقع إفتتاح فندق هوليداي إن مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية عام 2016.

 

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية بين المملكة العربية السعودية وسلسة فنادق الانتنركونتنتتال العالمية في الوقت الذي تشهد في السياحة الدينية طفرة عالية، حيث شهدت المملكة زيارة 3 ملايين حاج عام 2012 بزيادة بنسبة 8% عن العام الماضي، ويقصدُ مكة المكرمة والمدينة المنورة سنوياً أكثر من نصف سياح المملكة السعودية العربية وذلك لأداء مناسك الحج والعمرة، ومن المتوقع أن يصل عدد السياح للملكة العربية السعودية إلى 15.8 مليون سائح بحلول عام 2014 بزيادة تُقدر بأكثر من مليوني زائر عن العام 2010.

 

وبهذا يصبح هذا الفندق أولى فنادق هوليداي إن على طريق الحج في منطقة العزيزية في تقاطع مسجد الشيخ باز وشارع المسجد الحرام بالقرب من مركز الأعمال في المدينة، وسيكون على بعد مسافة 3.5 كيلومتر عن الحرم المكي الشريف، 3.5 كيلومتر من منا وكيلو متر واحد من الجمرات، 6.4 من المزدلفة ، 14.5 كيلو متر من عرفات، وسيتكون من برجين، سيضمان الى جانب الغرف 3 مطاعم منها مطعم مفتوح على مدار اليوم ومقهيين وقاعة اجتماعات وناد صحي وخمام سباحة.

 

وفي هذا السياق قال هاني حمد الغماس، الرئيس التنفيذي بشركة مكة المكرمة للعقارات: " يسرنا الإعلان عن هذه الإتفاقية مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال وعلامة هوليداي إن الفندقية العريقة، وسنتمكن من خلال الإتفاقية أن نقدم لزوار المملكة ومكة المكرمة أفضل الخدمات، ونحن واثقون من أن إختيارنا لعلامة هوليداي إن سيضيف لنا المزيد من ثقة المسافرين".

 

من جانبه قال باسكال غوفين المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يزور المملكة العربية السعودية سنوياً الملايين من الحجاج والمسافرين، وهم بالطبع يبحثون عن الخدمات الأفضل، وعلامة هوليداي إن واحدة من أفضل العلامات التجارية في مجال الضيافة والفنادق عالميا والتي تضمن للمسافرين تجربة مريحة، سنخوض من خلال تواجدنا في مكة تجربة تنافسية تقدم الأفضل للحجاج الراغبين بتجربة مميزة خلال فترة الحج. ويمكن للنزلاء الذين يقيمون عند الوصول التركيز على تجربة الحج الفريدة من نوعها".

 

جدير بالذكر أن أكبر فندق هوليداي إن حالياً في الصين في مدينة مكاو، وهو مكون من 1224 غرفة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled