اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تشارك فى الاجتماع ال 38 للجنة السياحة العالمية بزمبابوى

 سياحة قطر تشارك فى الاجتماع ال 38 للجنة السياحة العالمية بزمبابوى
 
 
 
الدوحة "المسلة" … وصل وفد يضم مسؤولين في الهيئة العامة للسياحة في قطر ليمثل الدولة في الاجتماع الثامن والثلاثين للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط والجلسة العشرين للجمعية العامة للمنظمة واللذان سيعقدان في الفترة من 24 وحتى 29 أغسطس في ليفنغستون وشلالات فكتوريا في زامبيا وزمبابوي.
 
 
ويعد اجتماع الجمعية العامة للمنظمة والذي يشارك فيه عدد من الوزراء وصانعي السياسات وقادة قطاع السياحة المنبر الذي يلتقي فيه أعضاء المنظمة العالمية وعددهم 156 عضوا. وسيناقش الاجتماع واقع قطاع السياحة العالمي.
 
 
 
وتعتبر مشاركة دولة قطر في هذا الاجتماع العالمي المهم دليلاً على المكانة القوية لهذا القطاع المتنامي من الاقتصاد. كما تشكل فرصة لتبادل الأفكار والاطلاع على المستجدات ومناقشة آخر التطورات في قطاع السياحة العالمية مع جميع الأطراف المعنية بقطاع السياحة من كافة أنحاء العالم.
 
 
 
وسيتحدث ممثلو الهيئة عن الخطوات الكبيرة التي تخطوها دولة قطر والهيئة العامة للسياحة لتطوير وتحسين قطاع السياحة في البلاد.
 
 
 
يشار إلى أن الهيئة العامة للسياحة أبرمت اتفاق مع منظمة السياحة العالمية للتعاون في وضع خطط عمل تشمل إعداد ومراجعة السياسات والقوانين الخاصة بالسياحة لكي تنسجم مع أفضل الممارسات العالمية وتوفر المتطلبات الضرورية للمشاريع والمرافق السياحية المستدامة في دولة قطر.
 
 
 
جدير بالذكر أن دولة قطر قد انضمت إلى عضوية منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في العام 2002. 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled