اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سويسرا تقدم اعتذار رسمي لأوبرا وينفري

 
سياحة سويسرا تقدم اعتذار رسمي لأوبرا وينفري
 
 
جنيف "المسلة" …. بعدما كشفت اﻹعلامية الشهيرة أوبرا وينفري عن تعرضها لواقعة تمييز عنصري أثناء تواجدها في أحد المتاجر الفاخرة في سويسرا، قام مسئولون بالسياحة السويسرية بتوجيه اعتذار رسمي عن تلك الواقعة.
 
 
 
وكانت أوبرا قد كشفت خلال لقاء تليفزيوني عن تعرضها لواقعة تمييز عنصري الشهر الماضي وذلك في أحد المحلات الشهيرة بمدينة زيوريخ السويسرية، وأوضحت أوبرا أنها طلبت أن تشتري شنطة يد من المحل، إلا أن البائعة رفضت ذلك مبررة أنها -أي أوبرا- لن تستطيع تحمل تكلفتها. وأشارت أوبرا التي كانت تتواجد في سويسرا لحضور حفل زفاف المغنية الشهيرة تينا تيرنر أنها تعتقد أن البائعة قالت لها ذلك بسبب لونها (عِرق)، مُشددة في ذات الوقت أن البائعة لم تتعرف عليها.
 
 
 
من جانبهم أبدى عدد من المسئولين في وزارة السياحة السويسرية اسفهم الشديد لما تعرضت له أوبرا، وأصدروا بياناً يوجهون فيه اعتذار لها، جاء فيه "السياحة السويسرية تشعر بأسف شديد لمعرفة التجربة التي مرت بها وينفري مؤخراً في سويسرا، ونعتذر عن اﻷذى الذي لحق بها من جراء هذه التجربة، ونؤكد أن وينفري مثلها مثل أي زائر أخر لسويسرا موضع ترحاب شديد".
 
 
 
يُذكر أن وينفري تنتظر نهاية العام الجاري تكريم من قبل رئيس الولايات المتحدة اﻷمريكية باراك أوباما، حيث سيتم منحها وسام "الحرية الرئاسي"، وهو أعلى وسام يتم منحه للمدنين في أمريكا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled