اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران رأس الخيمة يطلق أولى رحلاته إلى إسلام أباد

 طيران رأس الخيمة يطلق أولى  رحلاته إلى إسلام أباد
 
 
رأس الخيمة "المسلة" … يحظى مسار التطور التجاري لشركة طيران رأس الخيمة بإهتمام استراتيجي كبير. فقد أطلقت الشركة وجهتها الأولى لعام 2013 إلى العاصمة الباكستانية – إسلام آباد.
 
 
في الثاني من يوليو صرح مرابط الصواف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة في بيان جرئ يؤكد فيه على الخطة الطموحة للشركة للوصول إلى 40 وجهة بحلول عام 2015.
 
 
 
وبعد أربعة أسابيع أعلنت الشركة عن تدشين خطين جديدين إلى كلا من العاصمتين إسلام آباد وعمان في أغسطس 2013 إضافة إلى التوسع في أسطولها الحالي.
 
 
وفي الخامس من أغسطس من عام 2013 وفي تمام الساعة 20:30 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة،انطلقت أول رحلة لشركة طيران رأس الخيمة (RT 567) متوجهةإلى إسلام أباد من مطار رأس الخيمة الدولي وعلى متنها 150 راكباً.
 
 
 
قبيل الإقلاع الطائرة قام سمو الشيخ عمربن صقرالقاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة طيران رأس الخيمة، مع مرابط الصواف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة بالإحتفال الرسمي بالرحلة الافتتاحية وبحضور عدد من المهنئين والمباركين وذلك بصالة رجال العمال في مطار رأس الخيمة الدولي.
 
 
 
إسلام أباد هي الوجهة الثالثة لطيران رأس الخيمة إلى باكستان، ففي 2011 بدأت الشركة رحلاتها إلى باكستان بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى كل من لاهور وبيشاور، وخلال النصف الأول من العام 2013 قد قامت الشركة برفع عدد رحلاتها إلى هاتين الوجهتين من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعياً، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين.
 
 
 
متحدثاً عن تدشين أول وجهة للناقل في عام 2013، قال مرابط الصواف، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة، "إن هذا هو أو أول دخول لنا إلى العاصمة الباكستانية، ونفخر بأن نقول أن حجوزاتنا على كلا الرحلتين الأسبوعيتين تبدو مشجعة للغاية.نحن تطمح لرؤية ارتفاع ملحوظ في منحنى أعداد الركاب لدينا مع إنطلاق خط إسلام أباد".
 
 
 
بإعلان خط إسلام أباد تتوسع خارطة رحلات "طيران رأس الخيمة"، الناقل ذو الخدمات المتكاملة والمنطلق من إمارة رأس الخيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى 10 وجهات هي: جدة، الدوحة، شيتاغونغ، دكَا، بيشاور، لاهور، كاتماندو، القاهرة، كاليكوت وإسلام أباد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled