اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران رأس الخيمة تدشين خطين جديدين الى إسلام أباد و عَمّان

 

طيران رأس الخيمة تدشين خطين جديدين الى إسلام أباد و عَمّان

رأس الخيمة "المسلة" … أعلنت شركة طيران رأس الخيمة الناقل الوطني الأحدث في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إطلاق رحلات جديدة إلى كل من العاصمة الباكستانية إسلام أباد والعاصمة الأردنية عمان لتكون أول وجهتين تطلقهما الشركة في عام 2013م.

 

وكان مرابط الصواف الرئيس والمدير التنفيذي لشركة طيران رأس الخيمة قد صرح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بداية هذا الشهر ان لدى الشركة تصور وفق خطتها الاستراتيجية نحو تدشين وجهات جديدة وزيادة في حجم أسطولها الجوي وأنه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة ستعلن الشركة عن خمس وجهات جديدة.

 

وتمشياً مع ما جاء في المؤتمر الصحفي فقد أعلن سيادته اليوم عن تدشين خط اسلام اباد في الخامس من أغسطس وعمان في السابع من أغسطس 2013 م.

 

شهدت شركة طيران رأس الخيمة تقدماً استراتيجياً منذ استئناف عملها في عام 2010 حيث وصلت أعداد المسافرين متن طائرات الشركة إلى 300,000 في عام 2012 وخلال الربع الأول من عام 2013قفزت الأعداد بنسبة تصل إلى 40 % مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

 

إسلام أباد هي الوجهة الثالثة لطيران رأس الخيمة إلى باكستان، ففي 2011 بدأت الشركة رحلاتها إلى باكستان بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى كل من لاهور وبيشاور، وخلال النصف الأول من العام 2013 قد قامت الشركة برفع عدد رحلاتها إلى هاتين الوجهتين من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعياً ، وذلك تلبية للطلب المتزايد من المسافرين.

 

وأشار الصواف إلى أنه في وجود أكثر من 600,000 مواطن باكستاني في دولة الإمارات العربية المتحدة وسعياً نحو دفع عجلة الإقتصاد في الدولة فإن شركة طيران رأس الخيمة تسعد بتوفير خط ثالث إلى باكستان عبر العاصمة إسلام أباد، حيث تعتبرشركة طيران رأس الخيمة هي الخيار الأفضل للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة من سكان الامارات الشمالية.

 

تتخذ الشركة من مطار رأس الخيمة الدولي مقراً لها، كما تقدم لركابها من مختلف إمارات الدولة خدمة النقل المجاني إلى مطار رأس الخيمة.

 

وفي حديثه عن تدشين خط عَمّان قال مرابط الصواف، "ان هذا الخط يعتبر الوجهة الأولى لشركة طيران رأس الخيمة في منطقة المشرق العربي. مع افتتاح خط رأس الخيمة -عَمّان(وبتكلفة 400 درهم فقط للرحلة باتجاه واحد) نتطلع إلى تشجيع المزيد من حركة الركاب من دولة والإمارات العربية المتحدة إلى الأردن وبالعكس مما يؤثر إيجابيا على السياحة والصناعة ودعم الاقتصاد في كلا البلدين".

 

مع إضافة وجهتين جديدتين يصل عدد وجهات شركة طيران رأس الخيمةإلى 11 وجهة بدلاً من 9 وجهات.

 

شركة طيران رأس الخيمة هي إحدى النواقل الوطنية لدولةالإمارات العربية المتحدة،وتعتبر الخيار الأفضل للمسافرين من الإمارات الشمالية حيث توفر كامل الخدمات على متن طائراتها بما في ذلك الوجبات الساخنة المجانية وامكانية حمل أمتعة بوزن 30 كلغ لكل مسافر، إضافة إلى ميزة المواقف المجانية للسيارات في مطار رأس الخيمة الدولي، وخدمة حافلة النقل المجانية من مطار رأس الخيمة والامارات المجاورة.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled