اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودة للقناصل الفخريين: جنوب سيناء مؤمنة والسائحون ينعمون بالأمن

فودة للقناصل الفخريين: جنوب سيناء مؤمنة والسائحون ينعمون بالأمن

 

القاهرة " المسلة " … في بادرة هي الأولي من نوعها وجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الخميس رسائل طمأنه إلى كل القناصل الفخريين بمدينة شرم الشيخ أكد خلالها استقرار الأوضاع الأمنية بمحافظة جنوب سيناء عامة وخاصة في المدن السياحية وعلى رأسها مدن شرم الشيخ ودهب وسانت كاترين ونويبع وطابا.

 

وقال إن هناك منظومة أمنية متكاملة يتم تطبيقها في المناطق السياحية والفنادق والطرق بداية من رأس سدر وحتى مدينة طابا بطول أكثر من 700 كيلومتر وتتم المنظومة بتضافر كل جهود الجهات الشرطية والأمنية وأجهزة المخابرات وقوات حرس الحدود والقوات المسلحة. وأن السائحين في تلك المدن ينعمون بالأمن والأمان ويكذبون كافة التحذيرات التي يقرءونها عبر وسائل الإعلام خاصة أن المدن السياحية بالمحافظة تبعد آلاف الكيلومترات عن بؤر الصراع السياسي بالقاهرة.

 

وتابع المحافظ في رسائله لصحيفة الاهرام أن هناك مشاركة مجتمعية من قبل المواطنين والمستثمرين ورجال الأعمال وشباب وعواقل البدو وكافة العاملين فى المجال السياحي لحفظ الاستقرارالأمني خاصة وان السياحة تمثل العمود الفقري لمعظم قاطني المحافظة والذين يبذلون كل الجهود للحفاظ على مصدر رزقهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled