اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أير كايرو تسير رحلات مباشرة الى الأردن ومصراته بليبيا

 

أير كايرو تسير رحلات مباشرة الى الأردن ومصراته بليبيا

القاهرة "المسلة" … تبدأ شركة طيران إير كايرو في تسيير رحلات منتظمة مباشرة من الإسكندرية إلى عمان العاصمة الأردنية ، وكذلك رحلات مباشرة لمدينة مصراته الليبية من مدينتي الأسكندرية وأسيوط لتضيف نقطتين جديدتين لشبكتها الإقليمية.

وصرح ياسر الرملي رئيس مجلس إدارة شركة اير كايرو." إن الشركة قررت تشغيل هذه الرحلات ابتداءاً من شهر يوليو الحالي في ضوء استراتيجية التوسع الإقليمي التي تنتهجها إير كايرو، وتقديم المزيد من الخطوط المنتظمة ، وفي إطار اهتمامها بتقديم خدمات متميزة وبأسعار تنافسية للعملاء في محافظات مصر المختلفة".

 

وأضاف الرملي "أن تشغيل هذه الرحلات جاء تلبية لرغبات عملائها الكرام و شركائها من وكلاء السياحة وذلك لربط محافظات مصر بالمدن الرئيسية بالمنطقة عن طريق رحلات مباشرة توفر الوقت و الجهد لعملاء إير كايرو".

 

هذا وسوف تسير أير كايرو ثلاث رحلات اسبوعية من الإسكندرية إلى عمان أيام الثلاثاء والأربعاء والجمعة، وكذلك رحلتين أسبوعيتين من الإسكندرية لمصراته أيام الثلاثاء والخميس ورحلة من أسيوط إلى مصراته يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

 

ومن الجدير بالذكر أن أير كايرو كانت قد أطلقت رحلاتها المنتظمة الي الرياض وطرابلس في بداية هذا الموسم الصيفي وقد لاقت الرحلات إلى هاتين الوجهتين أقبالاً كبيراً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled