اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

زعزوع : الإعلام الغربي بدأ تكثيف تغطيته للأحداث في مصر.. والخوف الآن على الحجوزات المستقبلية

 

زعزوع : الإعلام الغربي بدأ تكثيف تغطيته للأحداث في مصر.. والخوف الآن على الحجوزات المستقبلية

القاهرة "المسلة" … قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن الإعلام الغربي بدأ تكثيف تغطيته للأحداث في مصر خلال اليومين الماضيين، ولا نستطيع تحديد حجم التأثير الكامل لتلك الاضطرابات إلا بعد مرور نحو 24 ساعة.

 

وأضاف، في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط السعودية اليوم الاثنين، أن الخوف الآن في الحجوزات المستقبلية، وقال: "أمامي تقرير الآن يشير إلى أن هناك إلغاء للحجوزات من إنجلترا خلال شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى تباطؤ في الحجوزات من الأسواق الأوروبية الرئيسة.

 

وتابع زعزوع: حجم الإشغالات في المناطق الساحلية مثل شرم الشيخ ومرسى علم عند معدلاتها الطبيعية، لا يوجد حتى الآن قطع للإجازات ومغادرة البلاد، الخوف الآن على الحجوزات المستقبلية، عليها علامات استفهام، كل ما نخشاه أن تتخذ المظاهرات منحى عنيفا وقتها ستتأثر السياحة بشدة.

 

وعلى صعيد آخر، قال الطيار طارق كامل، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية: إن شركة مصر للطيران ستقوم بنقل نحو 53 ألف راكب على متن رحلاتها الدولية في مرحلتي السفر والوصول اليوم وأمس، وذلك بانتظام عال في مواعيد التشغيل وبمعدلات امتلاء تتخطى الـ80 % على معظم الرحلات، حيث قامت الشركة أمس بنقل نحو 27 ألف راكب على متن رحلاتها الدولية بواقع 13 ألف راكب في مرحلة السفر و14 ألف راكب في مرحلة الوصول.

 

وأضاف كامل: من المقرر أن تقوم الشركة اليوم بنقل 26 ألف راكب في مرحلتي الذهاب والعودة على متن رحلاتها الدولية بواقع 12 ألفا و300 راكب في مرحلة السفر و13 ألفا و395 راكبا في مرحلة الوصول.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled