اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية الليبية نضم لاسطولها إيرباص A330

 

الخطوط الجوية الليبية نضم لاسطولها إيرباص A330

 

بنغازى "المسلة" خاص …. استلمت فى  اليومين الماضيين الخطوط الجوية الليبية طائرة جديدة بتقنية هي الأحدث. في اطار سعي شركة الخطوط الجوية الليبية لتحديث أسطولها الجوي، وضمن اتفاقية مع شركة إيرباص عملاق صناعة الطائرات الأوربية لشراء العديد من الطائرات متوسطة وبعيدة المدى .

 

حيث وصلت للشركة أولى طائراتها الجديدة من إيرباص A330 وبذلك تعد شركة الخطوط الجوية الليبية أحدث مشغل لهذا الطراز الذي أنتج منه 900 طائرة تعمل في 100 شركة خطوط جوية أخرى ويعتبر هذا النوع من A330 من أكثر الايرباص تقنية على صعيد التشغيل وتجهيزات قيادتها وايضا مايتعلق بالخدمات التي تقدم لركابها من سبل الراحة والترفيه والاتصالات.

 وتتسع هذه الطائرة لعدد 235 مقعد للدرجة السياحية و24 مقعدا لدرجة رجال الأعمال حيث يصل أقصى مدى لهذه الطائرة أكثر من 12.000كم وبسرعة تزيد عن 0.85 ماك حسب الظروف الجوية للرحلة ومن المفارقة الملفته للنظر أن عرض أجنحة هذه الطائرة أطول م طولها، وهي طائرة ثنائية المحرك من نوع (( جنرال الكتريك وبرات وونيتي او رولزرويس ترينت ))، كما أن حجزة القيادة تعد نسخة متظورة عن الموجودة بالايرباص A320 والجدير بالذكر أن هذه الطائرة قدمت علانية للمرة الأولى في 31 مار س 1992م.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled