اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وكيل الشؤون الإسلامية يطالب منظمي الحج والعمرة في العالم التعاون مع السعودية لخدمة ضيوف الرحمن

 

وكيل الشؤون الإسلامية يطالب منظمي الحج والعمرة في العالم التعاون مع السعودية لخدمة ضيوف الرحمن

 

الرياض "المسلة" …. طالب وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المساعد المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام سلمان بن محمد العُمري الجهات المسؤولة عن تنظيم الحج والعمرة في دول العالم الإسلامي بالتعاون مع المملكة وجهودها المتواصلة لخدمة ضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين، من خلال ما نفذته وتنفذه من مشروعات جبارة وعملاقة للتيسير على وفود الرحمن.

وقال العمري: "إن الحرم المكي الشريف والمطاف يشهدان حالياً أعمال توسعة تساوي أو تزيد على كل الأعمال والجهود التي بُذلت في خدمتهما عبر التاريخ، وأن النتائج والثمار المرجوة من هذه التوسعة تساوي أو تزيد على كل الثمار والنتائج التي أثمرت عنها كل التوسعات السابقة في تاريخ مكة المكرمة".

وأكد لـ واس أن المأمول من الدول الإسلامية أن تتعاون مع المملكة العربية السعودية، بتطبيق ما تدعو إليه مصلحة الجميع من تقليص عدد الحجاج والمعتمرين في المدة التي ستستغرقها أعمال التوسعة، بسبب الأعمال الجارية وتقلص المساحة المتاحة لاستيعاب الحجاج لمقتضيات التوسعة، مضيفا: "إن القرار الذي اتخذته المملكة بتقليص عدد حجاج الداخل إلى 50 في المئة وحجاج الخارج 20 في المئة، قرار استثنائي ومؤقت، مبني على أسس فنية وعلمية وشرعية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled