اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

القطرية تدشن رحلاتها الجوية المباشرة إلى أتلانتا

 
 
 

الدوحة "المسلة" ….. دشنت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً رحلتها الأولى المنتظرة إلى مدينة أتلانتا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث هبطت في مطار "هارتسفيلد-جاكسون" الدولي منطلقةً من مطار حمد الدولي مقر عمليات الناقلة القطرية في الدوحة. 
 

واحتفالاً بهذه المناسبة، شغّلت الخطوط الجوية القطرية، الحاصلة على جائزة "طيران العام" من قبل "سكاي تراكس"، رحلتها الافتتاحية (ذهاب و عودة) إلى الوجهة الجديدة على متن طائرة إيرباص A380 العملاقة التي شهدت بدورها حجوزات على كامل المقاعد، الأمر الذي يؤكد الطلب المتزايد للرحلات من وإلى مدينة أتلانتا. 
 

وعن ذلك قال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "أكدت رحلتنا الأولى إلى أتلانتا مدى ضرورة وأهمية الخدمات التي سنقدمها لهذه المدينة. وحتى في محطات رئيسية للطيران مثل أتلانتا، تساهم خدمات الخطوط الجوية القطرية بتوفير المزيد من الخيارات للمسافرين سواءً بغرض الأعمال أو الترفيه، للوصول إلى العديد من الوجهات الجديدة والمهمة للناقلة القطرية حول العالم. 
 

تشكل أتلانتا مقراً للعديد من كبرى الشركات العالمية المدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500" و التي لها أعمال في مختلف أنحاء العالم، وبهذا يمكن للخطوط الجوية القطرية تلبية احتياجات تلك الشركات من خلال رحلاتها المختلفة عبر مطار الدوحة".
 

ويوفر مطار حمد الدولي، مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية في الدوحة، العديد من المزايا من حيث الموقع الجغرافي والتي تعجز عن تقديمها خطوط الطيران أو تحالف شركات الطيران الأخرى، حيث يمكن لرحلات القطرية التي تنطلق من مقر عملياتها في الدوحة أن تصل في غضون ستة ساعات إلى أكثر من 80% من سكان العالم. 

 
كما تساهم شبكة وجهات الناقلة القطرية في كلٍ من آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا، بتقليل ساعات السفر للمسافرين بدرجة كبيرة.بدوره صرّح السيد روزفلت كاونسل المدير العام المؤقت لمطار هارتسفيلد جاكسون الدولي في أتلانتا :"نرحب بطائرة الخطوط الجوية القطرية، شريكنا الجديد في هذا الأسبوع. 
 

فأحد أهدافنا الرئيسية هو زيادة خيارات العملاء وتعزيز شبكتنا الدولية، والخطوط القطرية بالتأكيد تساعدنا على تحقيق ذلك".وقد جاءت الرحلة الأولى للخطوط الجوية القطرية إلى أتلانتا تأكيداً على مدى الطلب على هذه الوجهة، حيث استفاد المئات من المسافرين في أتلانتا من ميزة ربط رحلاتهم بشكل سلسٍ للوصول إلى أكثر من 40 وجهة في شبكة وجهات الناقلة القطرية والتي تضم أكثر من 150 مدينة حول العالم. 
 

ويطير معظم المسافرين في رحلات ترانزيت إلى وجهات مختلفة عبر مطار حمد الدولي إلى الهند وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى العديد من المدن في قارة أفريقيا مثل نيروبي، وأديس أبابا، وأسمرا، والخرطوم
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled