اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة المطار الدولي بالاردن تخصص مكتبين للسياحة العلاجية

 

مجموعة المطار الدولي بالاردن تخصص مكتبين للسياحة العلاجية

عمان "المسلة" … كشف مدير مديرية السياحة العلاجية في وزارة الصحة الدكتور متعب وريكات عن موافقة شركة مجموعة المطار الدولي تخصيص مكتبين للسياحة العلاجية لتسهيل وتبسيط اجراءات استقبال المرضى الراغبين بالعلاج في الاردن.

 

وقال لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد ان المكتبين سيوفران قاعدة بيانات عن المرضى القادمين بغية العلاج في المملكة من حيث الاعداد ونوعية الامراض ومستوى الرضا عن نوعية وجودة الخدمة الطبية المقدمة لهم قبيل مغادرتهم.

 

واضاف سيتولى العاملون في تلك المكاتب مسؤولية اخذ البيانات من المرضى وحصر اعدادهم واوضاعهم الصحية من دون التدخل في وجهتهم لتلقي العلاج في اي مستشفى يرغبون به، لافتا الى ان موقع المكتبين سيكون قرب التأشيرات للقادمين الاول على المدخل الشمالي والاخر على الجنوبي للمطار للتسهيل على المرضى وذويهم.

 

وتوفر وزارة الصحة للمكتبين اللذين سيعملان على مدار الساعة كادرا مؤهلا ومدربا من اداريين ومدخلي بيانات واجهزة حاسوب وبروشورات ونشرات عن الاردن والسياحة الطبية العلاجية.

 

واوضح الدكتور وريكات ان المديرية ستقوم من خلال فرق عمل بتنظيم زيارات للمستشفيات التي تستقبل المرضى من الخارج لقياس مستوى الرضا عن نوعية الخدمة واخذ ملاحظاتهم واراءهم بهذا الخصوص.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled