اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

قاعة الظبي بمطار أبوظبي الدولي أفضل قاعة مسافرين في الشرق الأوسط وأفريقيا

 

قاعة الظبي بمطار أبوظبي الدولي أفضل قاعة مسافرين في الشرق الأوسط وأفريقيا

أبوظبى "المسلة" … توجت قاعة "الظبي" في مطار أبوظبي الدولي كأفضل قاعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "برايوريتي باس" للعام 2013 والمتخصص بتصنيف جودة الخدمات المقدمة من قاعات كبار الزوار في المطارات حول العالم من خلال استبيان لآراء العملاء. وتم تقييم قاعة "الظبي" الأولى بين جميع قاعات المطارات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مما يصنفها من بين أعلى 9 قاعة حاصلة على درجة "التقدير الرفيع".

وتعليقاً على الجائزة، قال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري في شركة أبوظبي للمطارات: "تأتي هذه الجائزة تتويجاً للجهود المستمرة لفريق العمل في مطار أبوظبي الدولي لتوفير أعلى معايير الخدمة للمسافرين. وقد أثبتت قاعة "الظبي" مرة أخرى تقديمها لأعلى معايير الجودة في الضيافة والمتعة، وتعد قاعة "الظبي"، أحد أكثر القاعات شهرة في المطار، حبث توفر مزيجاً من الجو الهادئ والضيافة العربية مما يجعل تجربة مستخدمي القاعة تجربة إيجابية وتذكارية".

 

وقد حصلت قاعة "الظبي" العام الماضي على درجة "التقدير الرفيع" من قبل جوائز "برايوريتي باس"، ويوفر البرنامج لأعضائه فرصة الدخول إلى أكثر من 600 قاعة مطارات في 300 مدينة في أنحاء العالم، ومن خلال ما يقارب 60000 صوتا، تم تصميم جوائز برنامج "برايوريتي باس" لتسليط الضوء على القاعات المشاركة في البرنامج والتي توفر تجربة استثنائية وفقا لتصويت أعضاء البرنامج الكثيري السفر ولديهم خبرة واسعة في قاعات المطارات عبر الموقع الالكتروني الخاص.

 

ويمكن للمسافرين على الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال بالتمتع بخدمات قاعة "الظبي" في المبنى رقم 1، والتي تضم مرافق للعمل والاسترخاء، إضافة إلى منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وغرف للاستحمام ومناطق لتخزين الأمتعة. وقد تم تصميم لائحة مثالية من أطعمة الإفطار والغداء والعشاء تعد مثالية لمسافري الترانزيت عبر مطار أبوظبي الدولي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled