اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بلاغ كاذب بوجود قنبلة على طائرة الملكية الاردينة بمطار الكويت يتسبب فى تأخير الرحلة 6 ساعات

 
بلاغ كاذب بوجود قنبلة على طائرة الملكية الاردينة بمطار الكويت يتسبب فى تأخير الرحلة 6 ساعات 
 
 
 
عمان "المسلة" … تسبب بلاغ كاذب بوجود قنبلة عن متن احدى طائرات الخطوط الجوية الملكية الاردنية امس الخميس الى تأخير رحلتها لنحو ست ساعات في مطار الكويت الدولي.
 
 
واوضح الناطق الاعلامي المساعد التنفيذي لمدير عام الملكية للاعلام والاتصال باسل كيلاني لـ بترا  ان الطائرة وهي من طراز ايرباص 321 كانت على وشك الاقلاع من الكويت الى عمان في رحلتها رقم 641 وعلى متنها 150 مسافرا حيث قام احد المسافرين الذي وصل متأخرا بعد اغلاق بوابة استقبال المسافرين بالابلاغ عن وجود قنبلة على متن الطائرة في محاولة منه لتأخير عملية الاقلاع واللحاق بالرحلة قبل انطلاقها.
 
 
وقال ان الملكية التي تلتزم بتطبيق جميع معايير السلامة والامان العالمية والمحلية اخذت البلاغ على محمل الجد واوعزت لقائد الطائرة باخلائها من المسافرين والامتعة مشيرا ان مسؤولي امن الطائرة وسلطات مطار الكويت قاموا بتفتيش الطائرة بعناية ليتبين ان البلاغ كان كاذبا.
 
 
وبين كيلاني ان السلطات الكويتية قامت باعتقال المسافر المذكور للتحقيق معه مشيرا ان القوانين الدولية ذات الصلة تفرض عقوبات صارمة على مرتكبي مثل هذه الافعال كما عبر عن أسفه لتأخير الركاب في مطار الكويت. واعرب الكيلاني عن تقدير الملكية الاردنية البالغ للسلطات الكويتية الشقيقة على تعاونها وسرعة استجابتها على هذا الصعيد مؤكدا ان الشركة تضع سلامة مسافريها وامن طائراتها في مقدمة اولوياتها على الدوام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled