اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج تجدد الشراكة مع “سيبر” الشرق الأوسط للسفر

 

طيران الخليج تجدد الشراكة مع “سيبر” الشرق الأوسط للسفر

 

المنامة "المسلة" … جددت شركة طيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عقدها مع شركة سيبر القابضة، الشركة الرائدة في مجال تقنية الطيران؛ حيث جددت الناقلة شراكتها الطويلة والمتميزة مع “سيبر” الشرق الأوسط للسفر عقب نجاحهما القوي والمستمر.

“سيبر” الشرق الأوسط للسفر هو مشروع مشترك بين طيران الخليج وسيبر أطلق في العام 2005 بعد 30 عاماً من الشراكة، ونما هذا المشروع منذ ذلك الحين ليصبح الرائد في توفير تقنيات السفر في منطقة الشرق الأوسط من خلال 23 مكتباً في 13 دولة من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ساهم هذا المشروع على مدى 8 أعوام في تطوير صناعة السفر وتوفير أحدث الخدمات التقنية لوكالات السفر في المنطقة عبر استخدام الإنترنت، والأجهزة النقالة، والحلول المساعدة؛ بالإضافة إلى منتجات حصرية تساعد وكالات السفر في زيادة أرباحها، وتخفيض خسائرها، وزيادة فاعليتها في مجالات التسوق والحجوزات والإدارة.

الرئيس التنفيذي لـ “سيبر” الشرق الأوسط للسفر دانيال نوموفيتش ركز على أهمية شراكة طيران الخليج في المشروع عبر قوله “إن طيران الخليج إحدى أهم الناقلات بالنسبة لنا في المنطقة، وتجديدنا لشراكتنا معها يؤكد التزامنا بالصناعة وبعملائنا الأعزاء. لقد طورنا علاقتنا الوطيدة عبر السنين وأخذنا في النمو انطلاقاً من البحرين حتى وصلنا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها؛ بالإضافة إلى زيادة استثماراتنا كل عام للإيفاء بمتطلبات الصناعة المتنامية”.بحسب جريدة البلاد

كما عقب القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر المسلم بقوله “لقد شهدت الشراكة بين طيران الخليج و”سيبر”الشرق الأوسط للسفر نمواً مضطرداً في السوق؛ وهي انعكاس حقيقي لمدى قوة العلاقة بين الناقلة الوطنية وعملاق تقنية السفر الدولي. إننا مسرورون لنجاحنا المشترك الذي حققناه حتى اليوم ونتوقع المزيد في المستقبل، حيث تواصل طيران الخليج في سعيها لتصبح إحدى أفضل الناقلات أداء في المنطقة”.

وأدلى مدير إدارة تقنية المعلومات بطيران الخليج جاسم حاجي بقوله “إن “سيبر” الشرق الأوسط للسفر تمد صناعة السفر في المنطقة بأكملها بأفضل المنتجات والخدمات العالمية، وتسهّل الحجوزات، وتوفر خفضاً في التكاليف. وإن تجديد شراكتنا تؤكد نية طيران الخليج البقاء في موقع الريادة في مجال تقنية السفر، وتأمين الحلول التي تيسر السفر بشكلٍ أفضل”.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled