اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي العالمية تعلن عن افتتاح فندق أوبروي دبي

مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي العالمية تعلن عن افتتاح فندق أوبروي دبي

 

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي اليوم عن افتتاح فندق أوبروي، دبي، وهو أول فندق للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد أوبروي فندقاً فاخراً يتميّز بطابعه العصري، ويجمع بين العناصر التي تحرص المجموعة على توفرها في جميع فنادقها، وهي الارتفاع المميز، والضوء والمساحة الرحبة. كما يتمتّع الفندق بإطلالة خلابة على برج خليفة، ويحتوي على 252 غرفة وجناحاً تتميز جميعها بنوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تطل على مشاهد ساحرة للمدينة. ويتمتّع الفندق أيضاً بموقع حيوي، إذ أنه لا يبعد سوى دقائق معدودة بالسيارة عن وسط المدينة ودبي مول. 

وتعليقاً على ذلك، قال بي آر أس أوبروي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي: "يسرنا تقديم فندق أوبروي، دبي، الذي يوفر أعلى مستويات الفخامة والضيافة. ويشكل افتتاح الفندق خطوة هامة بالنسبة لنا. ويجري باستمرار تصنيف العديد من فنادق أوبروي بصفتها الأفضل في العالم، ونثق بأن يواصل أوبروي، دبي هذا النهج".

 

وأضاف كريم بيزيد، مدير عام أوبروي، دبي، "يوفر فندق أوبروي، دبي لمسافري الترفيه ورجال الأعمال واحة من الهدوء والرفاهية الفاخرة مع أعلى مستويات الخدمة التي يقدمها فريق متخصص يعمل على راحة النزلاء وتلبية كافة احتياجاتهم في بيئة ملؤها الدفء والاهتمام. ونثق بأن يشكل فندق أوبروي، دبي إضافة هامة لقطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

وتماشياً مع تقاليد المجموعة الرائدة، يأتي أوبروي، دبي بطابعه العريق الذي يتمثل في تقديم أعلى مستويات الخدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال فريق تم تدريبه في مركز أوبروي للتعليم والتطوير. ويمكن لنزلاء أوبروي، دبي إتمام إجراءات دخول الفندق من الغرفة بسرعة وسهولة تامة، إضافة إلى الحصول على خدمة الخادم الخاص و خدمات Les Clefs d’Or للكونسيرج على مدار الساعة.

 

ويضم أوبروي، دبي مجموعة من المطاعم التي توفّر خيارات متنوعة وتجربة لا تُنسى، ومن بينها مطعم UMAI للمأكولات الآسيوية، ومطعم NINE7ONE لتقديم الوجبات الشهية طوال اليوم، ومطعم ANANTA للمأكولات الهندية. وستساهم الخدمات الاستثنائية التي لا تُضاهى التي يقدمها فريق يمنح النزلاء أعلى درجات الاهتمام والعناية، في جعل أوبروي، دبي الوجهة المفضلة لمسافري الترفيه ورجال الأعمال القادمين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

المصدر : ame

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled