اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جمعية العون التنموية الشبابية بابين تدشن مشروع الرسم على الجدران

جمعية العون التنموية الشبابية بابين تدشن مشروع الرسم على الجدران

صنعاء " المسلة " … دشنت جمعية العون التنموية الشبابية اليوم بخيمة الحوار بزنجبار محافظة ابين مشروع الرسم على الجدران وذلك في اطار مشروعها التوعوي والتنويري في شرح وبلورة قضايا الحوار الوطني الشامل وغيرها من الانشطة المتنوعة التي تنفذها الجمعية في 11 مديرية من مديريات المحافظة . وفي افتتاح المشروع القيت كلمة السلطة المحلية بالمحافظة القاها مدير مكتب الاعلام بالمحافظة ياسر باعزب اشار فيها الى الدور الوطني الهام الذي تضطلع به جمعية العون التنموية على مستوى المحافظة من خلاها انشطتها وفعالياتها التوعوية والتنويرية ، وكذا دعم انشطة المرأة والشباب بشكل عام وترسيخ قيم ومبادئ الحوار .

 

واكد ان السلطة المحلية في المحافظة تعبر عن امتنانها وشكرها لهذه الانشطة التي تقوم بها الجمعيات المنطوية في اطار ائتلاف منظمات المجتمع المدني .. مشيرا الى ان السلطة المحلية ستكون عونا وسندا لمثل هذه الانشطة الهادفة والقيمة . من جانبها اكدت رئيسة جمعية العون التنموية الشبابية بمحافظة ابين المهندسة شيرين سالم صالح ان الجمعية تسهم في هذا المشروع التوعوي والتنويري والذي يحمل قيم انسانية نبيلة في اطار التغلب على آثار الحروب والماسي والتي عانت منها المحافظة وخصوصا الحرب الاخيرة التي شنتها القاعدة على المحافظة .

 

فيما اشارت رئيسة اتحاد نساء اليمن بمحافظة ابين آمنه محسن العبد ان هذه الانشطة التوعوية تشكل حلقة هامة من حلقات نشر ثقافة الحوار وتكريس فيم الديمقراطية ورفض العنف بمختلف صوره وأشكاله. وأكدت ان محافظة ابين تعرضت لحرب تدميرية ارهابية قضت فيها تلك الحرب على كافة اشكال الحياة الانسانية بما فيها البينة التحتية و اليو م ابناء ابين وخصوصا ابناء زنجبار يعلقون الامال على قيادة المحافظة من اجل اعادة الاعمار والتغلب على اثار تلك الحرب وعودة جميع الخدمات الاساسية ونشر الامن والسلام في ربوع المحافظة .

 

يذكر ان مشروع الرسم على الجدران يشمل عدد من الرسومات الابداعية لفناني ابين في مجال الرسم والتشكيل وذلك في اطار التعريف بأهمية الحوار وترسيخه في اجمل صوره . حضر التدشين الامين العام لائتلاف منظمات المجتمع المدني وضاح حماص ورئيسة جمعية العطاء التنموية امينه محمد عباد وعدد من القيادات المحلية .

 

المصدر : سبأ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled