اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الملكية الأردنية الناقل الرسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

 

الملكية الأردنية الناقل الرسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون

عمان "المسلة" … تواصل شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية منذ اكثر من ثلاثين عاماً القيام بدورها كشريك رئيس وناقل رسمي لمهرجان جرش للثقافة والفنون، باعتبار الملكية الأردنية والمهرجان مؤسستين وطنيتين تحملان معاً رسالة الأردن الحضارية والثقافية والسياحية لمختلف انحاء العالم.

 

ولفتت الشركة في بيان أصدرته أمس الثلاثاء الى ان المهرجان كان قد اعتمد الملكية الأردنية ناقلاً رسمياً للوفود العربية والعالمية المشاركة في دورته الثامنة والعشرين التي ستبدأ فعالياتها على مسارح المدينة الأثرية اعتباراً من الغدٍ وحتى السابع من شهر تموز المقبل بالاضافة الى تقديم الشركة لتسهيلات عديدة في اجراءات وخدمات سفر الوفود المشاركة.

 

وتأتي رعاية الملكية الأردنية لمهرجان جرش منذ انطلاقته عام 1981 باعتباره منبراً ثقافياً وفنياً متميزاً وفي إطار مساهماتها المتواصلة لدعم الفعاليات الوطنية بمختلف مضامينها الثقافية والتعليمية والاجتماعية والاقتصادية وكجزء من دورها في الترويج السياحي للأردن، ولاسيما وأن الملكية الأردنية تحتفل خلال العام الحالي بالعيد الخمسين لتأسيسها.

 

وقد اتاحت الملكية الأردنية لجمهورها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي facebook فرصة الدخول في السحب على التذاكر المخصصة لها لحضور فعاليات المهرجان الغنائية، كما ستدعو الشركة عدداً من مسافريها الدائمين وموظفيها لحضور انشطة فنية وثقافية خلال ايام المهرجان حسب بترا.

 

وستشارك في المهرجان نحو 150 فرقة فلكلورية محلية الى جانب فرق وفعاليات مسرحية وغنائية عربية واقامة امسيات شعرية وندوات فكرية، حيث ينحاز المهرجان هذا العام لصالح الثقافة على حساب الشأن الفني وخاصة مع وجود معرض للكتاب وبرنامج ثقافي متنوع يُنفذ بالتعاون مع رابطة الكتاب الاردنيين وبمشاركة الفنانين التشكيليين المحليين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled