اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبى تفتتح فندق أوبروي بسعة 252 غرفة وجناح

 

دبى تفتتح فندق أوبروي بسعة 252 غرفة وجناح

 

دبى "المسلة" … دشّنت مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي "فندق أوبروي دبي"، وهو أول فندق للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يعد أوبروي فندقاً فاخراً يتميّز بطابعه العصري، ويجمع بين العناصر التي تحرص المجموعة على توفرها في جميع فنادقها، وهي الارتفاع المميز، والضوء والمساحة الرحبة.

كما يتمتّع الفندق بإطلالة على برج خليفة، ويحتوي على 252 غرفة وجناحاً تتميز جميعها بنوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تطل على مشاهد ساحرة للمدينة.

 

 ويتمتّع الفندق أيضاً بموقع حيوي، إذ إنه لا يبعد سوى دقائق معدودة بالسيارة عن وسط المدينة ودبي مول. وقال بي آر أس أوبروي، الرئيس التنفيذي للمجموعة "يقدم فندق أوبروي، دبي، أعلى مستويات الفخامة والضيافة حسب البيان الإماراتية.

 

 ويشكل افتتاحه خطوة مهمة بالنسبة لنا" فيما قال كريم بيزيد، مدير عام أوبروي، دبي: "يوفر فندق أوبروي، دبي لمسافري الترفيه ورجال الأعمال واحة من الهدوء والرفاهية الفاخرة مع أعلى مستويات الخدمة التي يقدمها فريق متخصص يعمل على راحة النزلاء وتلبية كافة احتياجاتهم في بيئة ملؤها الدفء والاهتمام، ونثق بأن يشكل فندق أوبروي، دبي إضافة مهمة لقطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled