اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تنقل 150 الف راكب علي متن 600 رحلة دولية فى أسبوع

 

مصر للطيران تنقل 150 الف راكب علي متن 600 رحلة دولية فى أسبوع 

 

القاهرة "المسلة" خاص …. " تؤكد المؤشرات المبدئية الى تزايد حركة السفر سواء فى المغادرة أو الوصول على متن رحلات الشركة الوطنية "مصر للطيران "  وبمعدلات إمتلاء  أكثر من 80% ، وهو ما يأتى انطلاقا من دورها الوطني الذي تقوم به الشركة  لاستيعاب حركة السفر والوصول من والي مصر عبر مطارها المحوري  الذي يربط القاهرة بمدن العالم المختلفة " ،  صرح بذلك الطيار توفيق عاصى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران .

 

وأضاف عاصي قائلاً " انه خلال الستة أيام القادمة والتى تبدأ إعتباراً من اليوم وحتى الاول من شهر يوليو القادم ، ستشهد حركة السفر أنتعاشاً كبيراً حيث من المقرر أن تقوم شركة مصر للطيران بنقل حوالى 150 ألف راكب بواقع 75،881 الف راكب فى الرحلات  المغادرة و 73،110  ألف راكب فى الرحلات الوافدة الى مصر و ذلك على متن حوالى 600 رحلة دولية ، وهو ما يعكس الأداء المتميز للعاملين فى الشركة وحرصهم على زيادة معدلات التشغيل وقدرتهم على إستيعاب هذه الزيادة فى حجم الحركة التى تسير بشكل طبيعى على الرغم من الأحداث الحالية التى تشهدها البلاد " .

هذا وقد سجلت حركة الترانزيت العابرة لمطار القاهرة المحورى حوالى 30 % من حجم الحركة التى تنقلها شركة مصر للطيران خلال هذه الفترة .

 وتجدر الإشارة الى اته خلال الفترة من أول شهر يونيه وحتى يوم 24 من نفس الشهر ، قامت شركة مصر للطيران بنقل 63000 الف راكب عبر مطار القاهرة الى مدن أخرى فى شبكة مصر للطيران (ترانزيت )على متن الرحلات الدولية والإقليمية فقط .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled