اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار البحرين “باس” يوقع اتفاقية تموين مع مجمع السلمانية الطبي

 

مطار البحرين "باس" يوقع اتفاقية تموين مع مجمع السلمانية الطبي

المنامة "المسلة" …. تم ارساء مناقصة تزويد وتموين وجبة الإفطار لمجمع السلمانية الطبي على شركة خدمات مطار البحرين (باس) وهي شركة رائدة تتمتع بخبرة واسعة في مجال التموين، وذلك لاعداد وجبات غذائية صحية وفق أعلى معايير الرعاية الطبية العالمية. كفترة تجريبية لمدة ستة أشهر.

 

صرح مدير إدارة العلاقات العامة والدولية في وزارة الصحة لمملكة البحرين،عبد العزيز محمد الرفاعي قائلاً: "تحرص وزارة الصحة على رفع مستوى الرعاية الصحية والاستجابة للاحتياجات الفردية وفق أعلى معايير الجودة. نحن نؤمن بان الطعام المعد جيدا يسهم في الاسراع في عملية تعافي المرضى ويضمن حصولهم على أعلى مستويات التغذية الصحية السليمة".

 

تحدث جورج سوناتسوس، الرئيس التنفيذي لخدمات مطار البحرين قائلاً: "بعد مضي عام على تقديم خدمات الضيافة المتكاملة عالية الجودة لمستشفى الملك حمد الجامعي، نعمل على توسعة نشاطاتنا من خلال تنويع الأعمال التجارية القائمة على الخبرات المتوافرة لدينا والإستفادة من خبرة قسم التموين في الرعاية الغذائية للمستشفيات. سيعمل قسم التموين بموجب هذة الاتفاقية على توفير مايقارب 500 وجبة إفطار يوميا من ضمن سبع لوائح طعام متنوعة. نحن سعداء باتاحة الفرصة لنا لتقديم خدمات التموين لاحد المراكز الطبية الرئيسية في مملكة البحرين".

 

تتمتع باس بتوافر بنية تحتية عصرية لخدمات التموين تغطي مايقارب 11,000 متر مربع مع طاقة انتاجية قصوى تصل الى 35,000 وجبة يومياً تعمل وفق نظام (HACCP) للتحكم في مستوى صرامة المعايير الصحية الدولية. وقد فاز قسم التموين بالعديد من الجوائز الدولية المرموقة تقديرا لمستوى الجودة والابتكار في الخدمات التي يقدمها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled