اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيّة تقدم خدماتها إلى 120 عميل حول العالم

القاهرة "المسلة" …..     صرح  أبو طالب توفيق رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية أنه في إطار الدور الريادي التي تقوم به الشركة في مجال الصيانة والأعمال الفنية من دعم فني وصيانة لعملائها من شركات الطيران حول العالم، فقد استقبلت الشركة هذا الشهر عدد من شركات الطيران الخاصة والعالمية  لإجراء أعمال الصيانه الثقيلة لها.

 

وأضاف  توفيق قائلاً: " أن الشركة تقوم حاليًا بتقديم الإجراءات الفنية اللازمة من فحص وصيانة ثقيلة لطائرة  شركة الخطوط الجوية العراقية من طراز الأيرباص A330، في الوقت ذاته قامت الشركة بإجراء تعديلات فنية لطائرة شركة النيل للطيران من طراز الأيرباص A321."


وأضاف توفيق أن طائرة أخرى للشركة المصرية العالمية للطيران من طراز إيرباص A320   تخضع للكشف والصيانة الدقيقة و إجراء تعديلات هندسية بها، هذا بالإضافة إلى ما تقوم  به الأطقم الفنية من مهندسي الشركة بالصيانة الدورية لطائرة  شركة أڤياتور المصرية لطائرتها من طراز البوينج B737-500.


وفي السياق ذاته انتهى مهندسو الشركة من إتمام أعمال الصيانة الخاصة بطائرة طيران ناس السعودية وهي من طراز الإيرباص A320، حيث تم  عمل الصيانة الدورية لها ومن المقرر وصول عدد من طائرات الشركة ذاتها لإجراء أعمال الصيانة والدعم الفني  لأسطول الشركة السعودية والذي يأتي تفعيلاً للتعاقد المبرم بَين الشركتين في تقديم الصيانه والدعم الفني لشركة ناس للطيران.

 

 

وأكد المهندس أبو طالب توفيق على أن تواجد هذا العدد من العملاء بهذا الشكل  يعكس حجْم الثقة التي اكتسبتها الشركة على مدار الأعوام الماضيه وما ترتب عليه من تكوين صورة إيجابية عن خدماتها.


فى الوقت ذاته، تحرص مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية على تفعيل استراتيجية التطوير والتحديث من خلال تطوير أدواتها وإمكاناتها  التي تكمن في عنصرها البشري وذلك من خلال تدريب العاملين و صقل خبراتهم واطلاعهم على كل ما يطرأ من مستجدات في مجال صيانة الطائرات ودعمّها فنيًّا وأيضًا من خلال مشاركات الشركة وتمثيلها في عدد من الأحداث والمناسبات الدولية من أجل التفاعل والاحتكاك الفعلي مع الأسواق المحيطة.


واستطرد قائلاً: "تهدف الشركة في المقام الأول إلى الانتشار في الأسواق العالمية وتعزيز تواجدها من خلال تقديم خدماتها إلى عملائها حول العالم وبمستوى متميز من الأداء.


وأشار إلى أن الخبرات الفنية والاعتمادات الدولية التي تمكنت مصر للطيران للصيانة من  اجتيازها في كافة التفتيشات الدولية  هو ما اكسبها  ثقة عملائها وجعلها مركزاً اقليمياً لتقديم خدماتها من الدعم الفني والصيانة سواء على مستوى المحلي، الإقليمي، أو الدولي.


جدير بالذكر أن مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنيّة تقدم خدماتها إلى ما يقرب من 120 عميل من شركات الطيران بمختلف بلدان العالم في مجال الصيانة الدورية وعمرة المحركات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled