اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط اليمنية تدشن ” الكويت – ربان” اول خط طيران جديد ومباشر اليوم

 

الخطوط اليمنية تدشن " الكويت – ربان"  اول خط طيران جديد ومباشر اليوم

 

الكويت "المسلة" ….. أعلنت المدير الاقليمي للخطوط الجوية اليمينة في دولة الكويت سناء برهان جاوي عن احتفالهم صباح اليوم في مطار الكويت الدولي بتدشين وتشغيل اول خط طيران جديد ومباشر وهو «الكويت – ريان» وذلك بحضور ومشاركة الوكيل المعتمد للخطوط الجوية اليمنية، والمدير التنفيذي  سالم بدر الشطي وممثلين من الخطوط الجوية الكويتية والطيران المدني والقائم باعمال السفارة اليمنية في الكويت محمد صالح البري، وممثلين عن الخطوط الجوية اليمنية نائب من بينهم مدير عام الشؤون التجارية محسن علي حيدرة وممثلين لوكلاء السياحة والسفر في الكويت.

 

وقالت جاوي لـ «النهار» ان افتتاح الخط الجديد «كويت – ريان» جاء نزولا عند رغبة وطلب عدد كبير من ابناء الجالية اليمنية الذين كان يتعين عليهم دائما الهبوط في مطار صنعاء، علما بأن غالبيتهم ينتمي لمحافظة حضرموت في جنوب البلاد، مشيرة الى انه سيتم مبدئيا تخصيص رحلة واحدة اسبوعيا بصورة مبدئية بحيث تقلع الطائرة المتجهة الى «ريان» في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر كل يوم اربعاء.

 مشيرة الى الاسعار التنافسية والمشجعة التي ستباع بها تذاكر هذا الخط والتي ستبدأ من 40 دينارا اعتبارا من اليوم وحتى نهاية موسم الصيف، يتم بعدها تقييم عمل هذا الخط وتطويره كما وكيفا على ضوء النتائج التي ستسفر عن التطبيق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled