اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وليد الشيخ عضواً في لجنة الإعلام السياحي بـ«مجلس الغرف»

 

وليد الشيخ عضواً في لجنة الإعلام السياحي بـ«مجلس الغرف»

 

القاهرة "المسلة" … اختارت لجنة الإعلام السياحي في مجلس الغرف التجارية المدير العام للتسويق والاتصالات في مجموعة ناس القابضة وليد بن محمد الشيخ لعضوية لجنة الإعلام السياحي بمجلس الغرف التجارية.

 

وقد أتى هذا الاختيار وليد بناءً على المقومات والإمكانات التي يملكها في المجال الإعلامي والسياحي والخبرات التي يتمتع بها في هذا المجال وأيضاً لدور المجموعة وطيران ناس الكبير في دعم السياحة.

 

وأعرب الشيخ عن سعادته البالغة لتشريفه بالعمل ضمن فريق لجنة الإعلام السياحي على مستوى المملكة، وقال إنها فرصة مميزة لكي يقدم الفرد السعودي المحب لوطنه بعض ما تعلمه في أحضان الوطن الغالي من علم ومعرفة لما يعود بالفائدة على السياحة والاقتصاد والمواطن بإذن الله… وحصل الشيخ على شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وشارك في العشرات من الدورات التدريبية المهمة والمؤتمرات والندوات داخل السعودية وخارجها. وهو مدرب معتمد في برامج التغيير الثقافي من العديد من الشركات العالمية.

 

ويشغل الشيخ منذ عام 2008 منصب المدير العام للتسويق والاتصالات في «ناس القابضة» (الشركة الأم لطيران ناس وشركة ناس جت للطيران الخاص وشركة ناس تك لهندسة وصيانة الطائرات وشركة ناس للطيران العارض)، وقد مثل «ناس القابضة» و«طيران ناس» في اجتماعات لجنة التسويق في الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة رئيس الهيئة الأمير سلطان بن سلمان.

 

وبدأ الشيخ مساره المهني محللاً تجارياً في شركة أرامكو السعودية في عام 1992 قبل انتقاله إلى مجموعة دله البركة في آذار (مارس) 1994 مسؤولاً عن العلاقات العامة بمجموعة البركة المصرفية، ومن ثم عمل في الشركة الدولية للعلاقات العامة مديراً لخدمات العملاء أربعة أعوام، وأشرف خلاله على مشاريع مهمة، منها معرض السعودية في جنوب أفريقيا وافتتاح مطار الملك فهد الدولي. وبعد ذلك التحق بمجموعة الاتصالات السعودية بعد تخصيصها في عام 2000 مديراً للدعاية والإعلان، ومن ثم مديراً لبرامج التغيير والاتصال، ومن ثم أسس إدارة الاتصال الداخلي والمعلومات، وأصبح مديراً لبرنامج التغيير الثقافي المهني، ومن ثم عمل مديراً لإدارة العلاقات العامة والبرامج ومشرفاً على برامج المسؤولية الاجتماعية، وأخيراً تولى إدارة اتصالات التسويق في «الاتصالات السعودية» ومسؤول عن الحملات الإعلانية والاستثمار في المساحات الإعلانية وإطلاق الهوية الجديدة.
 

ويسعد اسرة جريدة المسلة الاخبارية السياحية الالكترونية ان تتقدم بأرق التهانى والتباريك للصديق الاعلامى" وليد الشيخ" وفقه الله فى عمله وبدوام الترقى ومتعه الله بموفور الصحة … من اسرة تحرير المسلة اشرف الجداوى رئيس التحرير ،وسعيد جمال الدين مدير عام التحرير

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled