اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

توسعة مبنى 2 بمطار دبى الدولى تتيح لمسافرى فلاى دبى التمتع بمستوى خدمات جيدة

 

توسعة مبنى 2 بمطار دبى الدولى تتيح لمسافرى فلاى دبى التمتع بمستوى خدمات جيدة

دبى "المسلة" …. يتيح افتتاح منطقة المغادرين الجديدة في المبنى 2 من مطار دبي الدولي لمسافري فلاي دبي التمتع بمستوىً متطور من الخدمات في هذا الجزء الجديد الذي يتميز بسعته وأناقته، ويضم مجموعة أكبر من مكاتب إجراءات السفر وأكشاك الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى استراحة مرحبا ومركز الأعمال الذي يعد الأول في المبنى 2.

 

وفي هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: "نعمل على تحسين جميع مكونات الرحلة لمسافرينا، وذلك لا يقتصر على ركوب الطائرة فقط، لذا فإن التوسعة الجديدة لمنطقة المغادرين في المبنى 2 تقدم لهم بداية مريحةً للرحلة وتحسن تجربة السفر ككل، وقد انتقلنا بسهولة إلى الجزء الجديد، ونتطلع إلى استفادة عملائنا من التجهيزات المتطورة المتاحة فيه".

 

وتتضمن عملية تطوير المبنى 2 منطقتي المغادرين والهجرة التين تم إكمالهما كمرحلةٍ أولى للمشروع، والذي تبلغ قيمته الكلية 600 مليون درهم، ويستمر العمل فيه لسنتين، وتتيح هذه التوسعة للمبنى التعامل بكفاءة مع أكثر من 10 ملايين مسافر سنوياً، ويكتمل هذا المشروع في العام 2014.

 

وفي ذات السياق قال ريتشارد تاليان، نائب أول رئيس التخطيط الإستراتيجي في مطارات دبي: "تعد فلاي دبي ثاني أكبر شركة طيران تعمل من مطار دبي الدولي، كما تعد الناقل الرئيسي في المبنى 2، لذا يهمنا أن نقدم لمسافري فلاي دبي تجربة متميزة، وقد عملنا مع الناقلة عن قرب لضمان أن تتوافق عملية تطوير المبنى مع احتياجاتها ونموها السريع".

 

وضمن احتفال فلاي دبي بافتتاح الجزء الجديد من منطقة المغادرين، كشفت الناقلة عن الشخصية الكارتونة "مايا"، والتي تجسد موظفة خدمة جوية لطيفة، وقد تم إنتاج هذه الشخصية بشكل حصري من قبل منتجي المسلسل الكارتوني الإماراتي الحائز على جوائز "فريج"، حيث تظهر "مايا" بصحبة بطلات المسلسل الكارتوني الناجح في فيديو السلامة الذي يتم عرضه على متن طائرات الناقلة قبل الإقلاع.

وفيما يعد مدى الخدمات التي تقدمها الناقلة مكتملاً، فإنها تواصل السعي إلى تطوير الخدمات الأرضية كما الخدمات على متن الرحلات، حيث أطلقت سابقاً هذا العام خدمة القارئ الإلكتروني للصحف من خلال نظامها الترفيهي، لتصبح بذلك أول شركة طيران تقدم هذه الخدمة، كما تخطط الناقلة للكشف عن قائمة طعام مُحسنة في وقت لاحقٍ من هذا العام.

 

وفي هذا الصدد أوضح الغيث: "نتيح لمسافرينا قريباً إمكانية شراء الطعام حين إجراء الحجز، كما ستعكس القائمة الجديدة نكهاتٍ من جميع أنحاء شبكة وجهاتنا، لتتيح لهم معرفة ماهية هذه الأطعمة قبل تناولها، والاستمتاع بالجودة التي يتوقعها عملائنا منا دائما".

 

وتتبع فلاي دبي نموذج عملٍ بسيطاً، حيث تشمل التذكرة حجز المقعد والضرائب وحقيبة تزن 7 كليوغرامات بالإضافة إلى حقيبة جهاز كمبيوتر محمول أو حقيبة يد صغيرة، فيما تبدأ أسعار الأمتعة الإضافية من 50 درهماً لـ 20 كيلوغراماً، ويمكن حجز مقعد ذي مساحة إضافية للساقين مقابل 100 درهم، كما يمكن للمسافرين خلال الرحلة الاستمتاع بمجموعة من الإضافات الاختيارية، والتي تتضمن استخدام النظام الترفيهي الذي تبدأ رسوم استخدامه من 10 دراهم، واختيار أطعمة ومرطبات طازجة من قائمة متنوعة، وشراء معروضات السوق الحرة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled