اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تحتفل بذكرى إعادة انطلاق رحلاتها بالاردن

 

الخطوط الجوية البريطانية تحتفل بذكرى إعادة انطلاق رحلاتها بالاردن 

 
عمان "المسلة" …. احتفلت الخطوط الجوية البريطانية بذكرى إعادة انطلاق عملياتها في الأردن بنجاح قبل ستة أشهر، في حفل أقيم في السفارة البريطانية في عمان بحضور السفير البريطاني في الأردن بيتر ميليت وعدد من مدراء الخطوط الجوية البريطانية والإعلاميين وشركاء الخطوط الجوية البريطانية.

 

وقالت السفارة البريطانية في بيان اصدرته اليوم الثلاثاء أن الشركة عادت لتسيير رحلاتها رسميا إلى الأردن في تشرين الثاني 2012 عقب الاندماج الناجح مع شركة "بي إم آي".

 

وقال السفير ميليت "نحن سعداء بعودة الخطوط الجوية البريطانية إلى الأردن مجددا مع خدمات محسنة وعدد أكبر من الرحلات الجوية، الأمر الذي يعكس الثقة الكبيرة بالسوق الأردنية".

 

من جهته،قال المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى باولو دي رينزيس "يسرنا العودة مجددا للعمل في الأردن خاصة مع النمو القوي في الطلب على الرحلات في هذه السوق، وبهدف خدمة عملائنا بشكل أفضل"،مضيفا انه استجابة لطلبات السوق قمنا أخيرا بزيادة عدد رحلات الشركة الى 11 رحلة من اصل 7 رحلات في الأسبوع ابتداء من الموسم الصيفي،ما يعني إضافة 3000 مقعد في الأسبوع بالنسبة لهذه الوجهة.

 

واكد لـ بترا انه عقب الاندماج بين شركة بي إم آي والخطوط الجوية البريطانية، أتمت الشركة عملية تجديد وتطوير كافة طائرات الشركة من طراز إيرباص إيه 321 العاملة على خط الأردن، لتقديم أحدث تقنيات الترفيه عند الطلب للعملاء.

 

وذكر البيان ان الخطوط الجوية البريطانية تتمتع بتاريخ عريق من الطيران إلى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث بدأت الطيران إلى عمان في عام 1952 عندما كانت تسمى "الخطوط الجوية البريطانية لما وراء البحار" بطائرة من طراز "كانادير آرغونات".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled