اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران ناس تطلق خدمات المسافرين من مطار دبي وورلد سنترال في جبل علي

 

طيران ناس تطلق خدمات المسافرين من مطار دبي وورلد سنترال في جبل علي

 

دبى "المسلة" …. أعلن الناقل الوطني السعودي "طيران ناس" عن كونه أول شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستطلق خدماتها للمسافرين من مطار دبي وورلد سنترال، المطار الدولي الثاني في دبي وأول أيروتروبوليس في العالم في 28 من أكتوبر من العام الحالي 2013، كما أعلنت عن أبرز محاور نموها من خلال ملتقى السفر العربي في دورته العشرين.

 

قال الكابتن فرانسوا بوتيلير ـ الرئيس التنفيذي لطيران ناس في هذا الصدد: "كوننا شركة رائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فنحن متحمسون لنكون أول شركة طيران تطلق خدماتها للمسافرين من مطار دبي وورلد سنترال في نهاية شهر أكتوبر من هذا العام، الأمر الذي سيشجع سوق الطيران في الشرق الأوسط لتمنية وزيادة الرحلات إلى دبي والدول المجاورة لها كالمملكة العربية السعودية".

 

يهدف طيران ناس لتخصيص 50 رحلة أسبوعيا من دبي وورلد سنترال إلى مختلف المدن في السعودية، قال الكابتن فرانسوا تعقيبا على هذا الأمر: "إن الهدف من إطلاقنا خدمات المسافرين من مطار دبي وورلد سنترال يكمن في رغبتنا في تسهيل الإجراءات على ركابنا وتقديم خدمات مرنة لهم تناسب جميع متطلباتهم وذلك بالتعاون مع مطار دبي الدولي لنحافظ على عدد رحلاتنا المتنامي بشكل مستمر من مطارات دبي".

 

كما قال المدير التنفيذي لمطار دبي وورلد سنترال ـ بول غريفيثس بهذا الخصوص: "هذه حقبة جديدة ستسجل في تاريخ الطيران، وإن إطلاق خدمات المسافرين من مطار وورلد سنترال هو خطوة هامة في خطة التنمية على المدى البعيد لأنه يشكل بديلا مغريا للمسافرين".

 

علما بأن طيران ناس أعلن أيضا عن زيادة في عدد المسافرين بلغت 20 ٪ منذ بداية هذا العام وزيادة في عدد الرحلات بنسبة بلغت 11٪ مقارنة بسنة 2012.

 

واختتم الكابتن فرانسوا تصريحه "لقد كان العام الماضي مفعما بالتطور والتقدم من قوة إلى قوة، وكوننا ناقل وطني سعودي نسعى دائما لخلق خدمات مبتكرة للحفاظ على المستوى المتميز الذي تعود عليه عملاؤنا، ونسعى هذه السنة لنكون أكثر فعالية، ونسعى لتقديم مؤشرات نمو بارزة في القريب العاجل في سوق الطيران في الشرق الأوسط".

 

مع العلم أن طيران ناس انطلق في فبراير 2007، يقدم رحلات آمنة ومريحة لأكثر من 11 مليون مسافر منذ انطلاقه من خلال 950 رحلة أسبوعيا لتغطية 88 خط سير داخل وخارج المملكة العربية السعودية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled