اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة انتركونتيننتال تشارك في معرض سوق السفر العربي 2013

مجموعة انتركونتيننتال تشارك في معرض سوق السفر العربي 2013

ابوظبى " المسلة " … تشارك مجموعة انتركونتيننتال بابوظبي ضمن  جناح "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" في معرض "سوق السفر العربي 2013"، المقرر إقامته خلال الفترة من 6-9 مايو الجاري في "مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض".  واكد سايد طيون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في "مجموعة انتركونتيننتال" ابوظبي والتي تضم انتركونتيننتال ابوظبي و"فندق كراون بلازا أبوظبي" و "ستايبريدج سويتس" في جزيرة ياس علي اهمية المشاركة في سوق السفر العربي الذي وصفه بانه اهم حدث متخصص في السياحة في الشرق الاوسط ..

 

وقال ان المجموعة سوف تطرح باقات عديدة للسوق الخليجي، والتي تتنوع من العطلات القصيرة والطويلة سواء للأفراد أو العائلات إلى برامج الجولف في "ياس لينكس أبوظبي"، والمغامرات لمحبي السرعة على مضمار سيارات الكارتينج في "حلبة مرسى ياس"، وتحدي الخطر على أسرع لعبة مركبات أفعوانية بالعالم في "عالم فيراري أبوظبي"، وتجربة الألعاب المائية في "ياس ووتروورلد أبوظبي".

 

واشار بقوله سوف نزود عملائنا بفرصة استثنائية للاستمتاع بهذه المعالم الترفيهية عالمية المستوى مع إمكانية الإقامة في "فندق كراون بلازا أبوظبي" أو الشقق الفندقية "ستايبريدج سويتس" في جزيرة ياس بابوظبي . واكد في ختام تصريحه ان جزيرة ياس اصبحت وجهة سياحية رئيسية للسياحة العائلية وسياحة الترفيه للعائلات بدولة الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled