اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

توريكو هوليدايز: تطلق مبادرة تقنية لفرز وتحديد العملاء المستهدفين للوصول لافكار اوسع عن اتجاهات السفر والسياحة

 مبادرة تقنية جديدة لفرز وتحديد العملاء المستهدفين للوصول لافكار اوسع عن اتجاهات السفر والسياحة
 


  توريكو للرحلات العملاقة في مجال وساطة السفريات بالجملة تستفيد من المبادرة التقنية لجمع بيانات هائلة لتحديد أكثر مناطق العالم
جذبا

 

 



أورلاندو، فلوريدا – المسلة – أعلنت "توريكو هوليدايز"، وهي الرائد العالمي في مجال وساطة السفريات بالجملة، أنها شكلت فريق من النخبة من علماء الكمبيوتر المخصصين حصرا لمبادرة جديدة للتنقيب في البيانات يهدف تحديد أصل وسبب التغيرات في مسارات الحجز والسفر، وتقديم وجهات النظر التي تمكن الموزعين من تحسين عمليات التسويق والمبيعات الخاصة بهم، وستعمل مبادرة التنقيب عن البيانات علي فحص أكثر من 200 مليون بحث في مجال السفر تتم يوميا عبر توريكو – ودمجها مع البيانات المتاحة في سوق السفر والمصادر الأخرى الموثوق بها لتحليل جميع الاتجاهات السائدة في هذه الصناعة.



"ويعلق " اينات افيف "مديرالفريق المختص باستخراج البيانات في شركة النظم العالمية للسفر قائلا " نظامنا يرصد المليارات من عمليات البحث كل أسبوع -ويوفر محتوي هائل من البيانات لأنواع مختلفة من عروض السفر – من الرحلات الجويه والفنادق، إلي الرحلات البحرية وبيوت العطلات.


 

 

 

 

 

 


"من خلال الجمع بين هذه المعلومات و البيانات المتوافره حاليا في نظام إيكولوجي الذي يجمع شركات الطيران ومزودي خدمات السفر والمطارات والفنادق و جميع العاملين الآخرين في صناعة السفر، ستكون لدينا القدرة علي رصد واستعراض جميع أوجه الصناعه وفهم اتجاهات الموردين ومطالب العملاء بشكل افضل، وعلى حد علمنا، فإن هذا النوع من الخدمات غير مسبوق في قطاع السفر ".


 

 

 

 

 

البرنامج الجديد المختص بالتنقيب عن البيانات واستخراجها سيتيح لشركة توريكو هوليدايز تخصيص حلول مبتكرة للسفر للعملاء والشركاء لمساعدتهم في بناء عروض ترتكز علي اتجاهات ووجهات السفر والحجوزات في المنطقة وايضا علي سجلات بيانات العملاء.



ومن خلال تصميم العروض التي تشمل الفندق ورحلة الطيران وتأجير السيارة ومناطق الجذب السياحي وغيرها فإن شركاء توريكو هوليدايز وكذلك وكالات السفر والسياحة يمكنهم تحسين معدلات التفاعل وتعزيز الحد الأدنى للإيرادات بشكل كبير.

 

 

 

 

 


وتستخدم توريكو بالفعل أكثر من خمسين تقنية من ذكاء الاعمال – والتي تجعل كل شيء يعمل بشكل اتوماتيكي من طلب منتج من الموقع الالكتروني للشركه الي تقييم المخاطر في مقابل مكافآت على الشراكات المستقبلية لإدارة العروض الحصرية للشركة أومجموعات الغرف الفندقية مسبقة الحجز.


 

 

 

 

 


وتعمل شركة النظم العالمية للسفر (TGS) وهي الشركه الشقيقه لتوريكو علي نشر مبادرة التنقيب عن البيانات وسوف تقود فريقا من عشرة علماء لذلك الغرض، هذه الشركة تأسست عام 2002 وتعمل كذراع تقني لتوريكو حيث تعمل علي تصميم وبناء حلول تكنولوجيه مبتكرة لخدمة شبكة عملائها وشركائها.



وطبقا _لأفيف_ فإن هذه المبادرة الجديدة ضخمة بالنسبة لعمل الشركة ولصناعة السفر والسياحة-ويقول أفيف_هذه بداية لعهد جديد والصفحه الاولي تقلب اليوم.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled