اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الفجيرة تحصل على جائزة تقديرية من معرض الرياض للسفر

سياحة الفجيرة تحصل على جائزة تقديرية من معرض الرياض للسفر 

الفجيرة " المسلة " … حصلت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار على جائزة تقديرية من الشركة المنظمة لمعرض الرياض الخامس للسفر لمشاركتها الفاعلة في المعرض الذي افتتحه أمس عبدالله الجاسر نائب وزير الثقافة والإعلام السعودي . وزار الجاسر جناح إمارة الفجيرة المشارك في المعرض حيث كان في استقباله أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار وسعيد السماحي مدير عام الهيئة.

 

وأعرب نائب وزير الثقافة والإعلام السعودي عن اعجابه بالجناح والجهود المبذولة للتسويق وإبراز معالم الفجيرة كما عبر عن تقديره لمشاركة الهيئة الأولى في هذا الملتقى السياحي. وقام محمد سعيد محمد الظاهري سفير الدولة لدى المملكة العربية السعودية بزيارة الحناح وأعرب عن بوجود إمارة الفجيرة في هذا المعرض بجانب هيئات الدولة الأخرى متمنيا للقائمين عليه النجاح . كما زار الجناح رئيس الوفد العماني المشارك في المعرض وذلك في إطار تبادل الزيارات والتعاون مع الجهات المماثلة في سلطنة عمان .

 

وقال أحمد خليفة الشامسي رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار إن المشاركات المتواصلة لهيئة الفجيرة للسياحة في معارض السفر والسياحة دليل على الاهتمام المتزايد من حكومة الفجيرة بمجال السياحة في الإمارة والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي ومناخها المعتدل مما يجعلها وجهة لعدد كبير من السياح والزوار من مختلف دول العالم .

 

وأضاف أن معرض الرياض للسفر هو واحد من المعارض المهمة التي تشارك الهيئة فيها لأول مرة وبالتالي فهو فرصة لتعرض الهيئة فيه مقوماتها السياحية التي تتميز بها الإمارة من فنادق ومنتجعات ومواقع أثرية وتاريخية وغيرها مما يفتح الباب واسعا أمام الزوار السعوديين وعائلاتهم للاستمتاع بمعالمها السياحية المتنوعة .

 

وقال سعيد السماحي مدير الهيئة إن هذه المشاركة تفتح آفاقا واسعة للترويج لإمارة الفجيرة سياحيا..مشيرا الى أن جناح الهيئة في يومه الأول شهد حضورا كبيرا من الزائرين الذين تعرفوا على مقومات السياحة في الامارة خاصة أن هذا المعرض يستهدف السعوديين. وأشار السماحي الى أن جناح الهيئة يتضمن مجموعة من الكتيبات والخرائط السياحية التي تدعم السياحة والترويج لها كما أن المشاركة ستشهد لقاءات مع عدد من وكلاء السفر والمهتمين بالسياحة للتعاون في تقديم إمارة الفجيرة كمقصد سياحي متميز بالاضافة الى استقطاب المزيد من السواح والزائرين السعوديين مع عائلاتهم للإمارة .
 
المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled