اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الكويت وعمان يوقعان مذكرتى تفاهم فى مجال السياحة والمعادن

 

الكويت وعمان يوقعان مذكرتى تفاهم فى مجال السياحة والمعادن

 

الكويت "المسلة" … أسفرت أعمال اللجنة العليا الكويتية – العمانية المشتركة في دورتها السادسة هنا اليوم عن توقيع مذكرتي تفاهم بين حكومة دولة الكويت وحكومة سلطنة عمان تتعلق الاولى بالتعاون السياحي والثانية بالتعاون في مجال الرقابة على الاتجار بالاحجار والمعادن الثمينة.

 

ومثل الجانب الكويتي في مراسم التوقيع في اختتام الاجتماعات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح في حين وقع عن الجانب العماني الوزير المسؤول غن الشؤون الخارجية يوسف بن علوي بن عبدالله.

 

وتتعلق مذكرة التفاهم الاولى بشأن التعاون السياحي بين الحكومة الكويتية ممثلة بوزارة التجارة والصناعة (قطاع السياحة) والحكومة العمانية ممثلة بوزارة السياحة.

 

في حين تتعلق مذكرة التفاهم الثانية بشأن التعاون في مجال الرقابة على الاتجار بالاحجار ذات القيمة والمعادن الثمينة والاوزان والمقاييس بين الحكومة الكويتية ممثلة بوزارة التجارة والصناعة والحكومة العمانية ممثلة بوزارة التجارة.

وحضر توقيع محضر اجتماع الدورة السادسة للجنة العليا المشتركة ومراسم توقيع مذكرتي التفاهم وكيل وزارة الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله ومدير ادارة مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ الدكتور السفير احمد ناصر المحمد الصباح ومدير ادارة مجلس التعاون الخليجي في وزارة الخارجية السفير حمود الروضان ومدير ادارة المراسم بوزارة الخارجية السفير ضاري العجران وسفير دولة الكويت لدى سلطنة عمان سالم الزمانان الى جانب اعضاء الوفد الرسمي المرافق للوزير العماني وسفير سلطنة عمان لدى دولة الكويت سهيل المعشني.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled