اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

العربية للطيران تطلق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى أبها

 

العربية للطيران تطلق رحلاتها المباشرة من الشارقة إلى أبها

 

الشارقة "المسلة" …. أعلنت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، عن إطلاق رحلاتها المباشرة إلى مدينة أبها في المملكة العربية السعودية من مركزها الرئيسي في الشارقة، لتصبح بذلك الوجهة الثامنة للشركة في المملكة والخامسة والثمانون عالمياً.

 

 وابتداءاً من 22 مايو 2013، ستسير "العربية للطيران" 3 رحلات أسبوعية إلى أبها، مما سيجعل السفر بين المدينتين أكثر سهولة وملاءمة للمسافرين.

 

وستنطلق الرحلات الجديدة أيام الاثنين والخميس والسبت، حيث ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 12:50 لتصل إلى أبها في الساعة 14:40، في حين تنطلق رحلات الإياب من أبها في نفس اليوم الساعة 15:20 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 19:10.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران" :"يعكس إطلاق خدماتنا الجديدة إلى أبها التزام "العربية للطيران" الدائم بتوسيع شبكة وجهاتها وتقديم أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها في المملكة. حيث دأبت الشركة، منذ إطلاق عملياتها في المملكة في العام 2004 على توسيع شبكة عملياتها بشكل دائم لتضم عدداً متنامياً من المدن على امتداد المملكة".

 

وتسير "العربية للطيران" حالياً 88 رحلة أسبوعية إلى المملكة العربية السعودية من مراكزها الرئيسية في الشارقة والاسكندرية. وهي تسعى بشكل متواصل إلى تعزيز شبكة خدماتها التي تربط بين مختلف أرجاء العالم العربي، لتقدم لعملائها خيارات أوسع للسفر الجوي وبتكلفة اقل.

 

وبالإضافة إلى أبها، تسير "العربية للطيران" رحلات مباشرة إلى الرياض، وجدة، والمدينة المنورة، والدمام، والقصيم، وينبع، والطائف في المملكة العربية السعودية.

 

وتعد مدينة أبها عاصمة منطقة عسير التي تقع في المنطقة الجنوبية الغربية من المملكة. وتعتبر وجهة سياحية متميزة بفضل ماتتمتع به من طبيعة خلابة، كجبالها الخصبة وطقسها الموسمي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled