اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأمير خالد بن بندر يدشن الموقع الالكتروني للسياحة بالرياض

 

الأمير خالد بن بندر يدشن الموقع الالكتروني للسياحة بالرياض
 

الرياض "المسلة" … دشن الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بحضور الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، والأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض نائب رئيس مجلس التنمية السياحية، الموقع الالكتروني الخاص بالسياحة بالرياض.

وجاء التدشين على هامش اجتماع مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض الذي عقد السبت الماضي في مقر الهيئة العامة للسياحة والآثار بالرياض.

ويمنح الموقع لسكان منطقة الرياض وزائريها معلومات متنوعة عن أبرز المواقع السياحية والأثرية في المنطقة، بالإضافة إلى الفعاليات والبرامج السياحية التي تقام في العاصمة طوال أيام السنة، كما أنه يقدم جميع الخدمات السياحية التي يحتاج إليها السائح.

ويحتوي الموقع أيضا على معلومات عامة قد يحتاج إليها الزائر خلال زيارته للمنطقة، كما أن هناك روزنامة لجميع  الفعاليات والمناسبات في المنطقة وفي الأوقات التي تناسب واختيار الزائر أو ساكني المنطقة، كما تضمن الموقع خاصية الجولات الافتراضية لبعض المواقع السياحية البارزة في المنطقة.

ويتيح الموقع مجموعة من العروض لقطاع الإيواء بشقية (الفنادق ووالوحدات السكنية المفروشة)، وجميع الخدمات السياحية الأخرى وإمكانية الحجز لها، بالإضافة إلى تقديم حزمة من العروض الترويجية لرحلات سياحية منظمة مع مختلف منظمي الرحلات السياحية.

كما يتيح لمقدمي الخدمات السياحية في المنطقة من مشغلي منشآت إيواء سياحي ومطاعم ومنظمي رحلات الحصول على حساب على الموقع لإضافة وتطوير عروضهم السياحية وتسويقها.

ويخضع الموقع لعمليات تطوير مستمرة في المحتوى والعروض والمعلومات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled