اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق حياة تشارك في سوق السفر العربي بدبى 6 مايو المقبل

 

فنادق حياة تشارك في سوق السفر العربي بدبى  6 مايو المقبل

 

دبى "المسلة" … تشارك فنادق حياة في معرض «سوق السفر العربي» الذي تنطلق فعالياته في دبي بين 6 إلى 9 مايو المقبل، حيث ستشغل الجناح رقم «HC 5450» في قاعة الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وأعلنت فنادق حياة الدولية عن مشاركتها ضمن فعاليات معرض «سوق السفر العربي» «الملتقى» الذي تستضيفه دبي بهدف إطلاع الأطراف المعنية الرئيسية على مستوى المنطقة بخططها التنموية المتعلقة بفنادقها الحيوية في كل من السعودية وفرنسا، الأسواق الهامة والإستراتيجية لمرتادي الفنادق القادمين من الولايات المتحدة.

وسيضم فندق «حياة ريجنسي الرياض» المتوقع افتتاحه في منطقة العليا في الرياض مع نهاية هذا العام، 257 غرفة و37 جناحاً، كما سيتم افتتاح فندق «حياة ريجنسي مكة» الذي سيشمل 628 غرفة بالإضافة إلى قاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، والعديد من المطاعم، وريجنسي كلوب لونج، ونادٍ صحي، ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى أعلى مستويات من الخدمات المتميزة كتوفير الطعام في الغرف على مدار الساعة.

و قال طارق داوود، نائب الرئيس الإقليمي للمبيعات العالمية لمنطقة الشرق الأوسط لدى فنادق ومنتجعات حياة الدولية: «عكست السنوات القليلة الماضية تزايداً في الطلب على المنتجات الفاخرة في سوق المملكة العربية السعودية، حيث يواجه المسافرون من فئة رجال الأعمال تحديات حقيقية خلال عملية الحجز للإقامة في الفنادق المرموقة. ويعد اسم «فنادق حياة» علامة تجارية متجذرة عميقاً في صلب الثقافة السعودية، كوننا متواجدين ونقدم خدماتنا في سوق جدة والرياض منذ 23 عاماً، وحتى العام 2003».

وبحلول فصل الصيف، من المتوقع أن تكتظ فنادق حياة الأربعة في فرنسا بالنزلاء بدءاً من أواخر شهر أبريل الجاري، مستفيدة بشكل كبير من الأوضاع الإيجابية التي تعيشها دول الخليج حالياً، وتوجه مسافرين كثيرين فيها إلى فرنسا وجهة سياحية رئيسية في فصل الصيف.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled