اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تطلق عروضاً خاصة للعملاء المسافرين من البحرين خلال فصل الصيف

 

الخطوط الجوية البريطانية تطلق عروضاً خاصة للعملاء المسافرين من البحرين خلال فصل الصيف

 

المنامة "المسلة" … مع قرب انطلاق موسم العطلات الصيفية التي تشهد اقبالاً مرتفعاً على الرحلات المتوجهة إلى أوروبا وأمريكا الشمالية، أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن إطلاق عروض خاصة للعملاء المسافرين من البحرين إلى هذه الوجهات خلال موسم الذروة بهدف مساعدتهم على التخطيط لإجازاتهم الصيفية بشكل مسبق.

وقال "باولو دي رينزيس"، المدير التجاري لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إنه تم تخفيض أسعار الرحلات بالتوازي مع الطلب القوي المتوقع عليها من منطقة الشرق الأوسط، وفي وقت مناسب للبدء بالتخطيط للإجازات في أوروبا وأمريكا.

 

وأضاف "دي رينزيس"، "كان الموسم الشتوي نشطاً للغاية بالنسبة لرحلاتنا من الشرق الأوسط هذا العام، ونتوقع أن يكون موسم الصيف أكثر نشاطاً، حيث أننا نسير حالياً رحلات من هذه المنطقة أكثر من أي وقت مضى، ونهدف من خلال هذه العروض الجديدة لمساعدة عملائنا في المنطقة والبحرين تحديداً على التخطيط لعطلاتهم بأسعار تنافسية وخيارات طيران مريحة".

 

يشار إلى توفر جدول كامل بتفاصيل كافة رحلات الخطوط الجوية البريطانية إلى لندن وما بعدها على الموقع الإلكتروني للشركة ba.com، حيث يستطيع العملاء الحصول على أقل الأسعار وحجز تذاكرهم وسداد قيمتها وإتمام معاملات تسجيل الدخول لرحلاتهم من خلال الموقع ذاته على شبكة الإنترنت.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled