اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان تنظم حملة تنظيف شاطئ عجمان

 

رمادا عجمان تنظم حملة تنظيف شاطئ عجمان

 

يعتبر النشاط جزءا من التزام الفندق المستمر لبرنامج ويندهام الأخضر

 

عجمان "المسلة" خاص … نظم فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، حملة تنظيف على طول ساحل إمارة عجمان.

 

قام الفريق بقيادة المدير العام للفندق- إفتخار حمداني، بتنظيف الشاطئ كله، حيث ينظم الحدث لعامه الثاني كجزء من مبادرات ويندهام الخضراء، والتي تهدف الى حماية البيئة وبناء ثقافة تسعى بإستمرار للحفاظ على الموارد الطبيعية وإستدامة البيئة.

 

وتوجه  حمداني لفريق رمادا عجمان وقال: "أود أن أثني على مشاركة الجميع في هذه المبادرة، إن لكل واحد منا دور يؤديه في حماية البيئة والمحافظة عليها، وبالتالي يمكن أن تكون المشاركات الفردية بسيطة الى أن لها تأثير كبير على قضية البيئة، بالإضافة الى أن رمادا بيتش يعتبر من أحدث الفنادق وأكثرها روعة وترتيب لما يحويه من مناظر طبيعية تحبس الأنفاس، ونحن عازمون على الحفاظ على بيئتنا وتأمين الراحة والسعادة للمقيمين والسياح على حد سواء".

 

قام فندق رمادا عجمان وبشكل مستمر بتنظيم العديد من المبادرات الصديقة للبيئة منذ عام 2012، من بينها مشروع طمر النفايات وتخطط إدارة الفندق الى تنظيم عدد من الأنشطة المبتكرة الأخرى خلال العام 2013، وذلك لدعم برنامج ويندهام الأخضر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled