اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ابراهيم يعين مصطفى أمين أمينا عاما للمجلس الأعلى للآثار

ابراهيم يعين مصطفى أمين أمينا عاما للمجلس الأعلى للآثار

 

القاهرة " المسلة " … أصدر محمد إبراهيم وزير الآثار قرارا بتكليف مصطفى أمين للعمل أمينا عاما للمجلس الأعلى للآثار اعتبارا من اليوم 31 مارس الجارى، وذلك لبلوغ الأمين العام السابق عادل عبد الستار السن القانونية . أكد محمد إبراهيم فى تكليفه للأمين العام الجديد إلى ضرورة إيجاد آليات للانتهاء من المشروعات الأثرية المتوقفة ومتابعة كل ما يخص الشأن الأثرى من بعثات حفائر وتطوير مواقع أثرية، من خلال مكتب فنى يتبع الأمين العام لمتابعة هذه التكليفات والارتقاء بمستوى أداء العاملين والأثريين بالوزارة، وذلك بوضع برامج تدريبية فى كافة مجالات العمل الأثرى.

 

كما أصدر وزيرالآثار قرارا بتكلف سمارات حافظ للعمل رئيس قطاع للآثار الإسلامية والقبطية بالمجلس الأعلى للآثار بدلا من محمد عبد الرحيم لبلوغه سن التقاعد وندب كل من د.محمد فوزى وإبراهيم عبد الرحمن نائبين لرئيس القطاع وتكليف زغلول عبيد الله بتسيير أعمال مركز تسجيل الآثار بالزمالك بدلا من د.مجدى الغندور لبلوغه السن القانونية.

 

تعهد مصطفى أمين فى تصريحات له عقب قرار تكليفه أمين عام للمجلس الأعلى للآثار بأنه يشرفه تكليف وزير الآثار له بهذا العمل بالرغم من أنه يدرك تماما متاعبه وصعوباته ولكنه يعتبر نفسه مجندا لخدمة العمل الأثرى وآثار مصر مشيرا إلى أنه باعتباره واحدا من أبناء الوزارة يدرك تماما" سلبيات العمل وسوف يعمل على تذليل أى صعوبات قد تواجهه .
 
  المصدر :  أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled