اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دعما لمبادرات ويندهام في دعم مشاريع التنمية البيئية المستدامة رمادا عجمان يشارك فى ساعة الارض 2013


دعما لمبادرات ويندهام في دعم مشاريع التنمية البيئية المستدامة رمادا عجمان يشارك فى ساعة الارض 2013

دبي " المسلة " … ينظم فندق وأجنحة رمادا عجمان، الوجهة الأولى للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، الى بقية دول العالم لدعم ساعة الأرض للعام 2013 في 23 مارس وذلك عبر إطفاء أضواء الفندق لمدة ساعة من الزمن. دعما لمبادرات ويندهام الخضراء، رمادا عجمان ينضم الى الملايين من المؤيدين في مختلف البلدان الملتزمة في الحفاظ على الطاقة وحماية الموارد الطبيعية ومكافحة تغير المناخ. إن هذه المشاركة تدل على الجهود الجماعية لويندهام في تنظين الأنشطة المستدامة والتي يمكن أن تخلق تأثيرا إيجابيا على كوكب الأرض.

 

وعلق افتخار حمداني، المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، "إن فريقنا يشارك دائما في مختلف المبادرات الخضراء، على الصعيدين المحلي الدولي. وكانت مشاركتنا في ساعة الأرض فرصة كبيرة لزيادة الوعي بشأن تغير المناخ العالمي ومبادرات الاستدامة. ورغم أن إطفاء الأنوار يشكل تحديا كبيرا لفندق مليئ بمئات الضيوف، إلا أننا نعتقد أن صناعة الضيافة يمكن وينبغي أن تكون رائدة في الحد من تأثيرنا على البيئة. "

يقوم الضيوف بمشاركة لطيفة في النشاط عبر الحفاظ على الأضواء مغلقة والإستمتاع بالعشاء في مقهى أر ومطعم أوركيد على ضوء الشموع. بتنظيم الصندوق العالمي للحياة البرية، حيث تطورت مبادرة ساعة الأرض لتشمل كل العالم، مع أكثر من 5 ملايين مؤيد في أكثر من 100 دولة وكانت بدايتها من أستراليا في عام 2007.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled