اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات معرض الإنشاء والآلات فى جدة ابريل المقبل


انطلاق فعاليات معرض الإنشاء والآلات فى جدة ابريل المقبل

 

دبي " المسلة " … تستضيف مدينة جدة السعودية في الفترة ما بين 14 الى 17 ابريل 2013 "معرض الإنشاء والآلات" الذي يعد الأكبر من نوعه في منطقة الخليج المخصص لمعدات إلإنشاء والآلات الثقيلة. ومن المقرر أن يعقد المعرض الذي تنظمه شركة CPI التي تتخذ من دبي مقرا لها، بالتعاون مع شركة الحارثي للمعارض التي تعد من أكبر شركات تنظيم المعارض في المملكة العربية السعودية في المدينة الساحلية المطلة على البحر الأحمر بالتزامن مع  معرض البناء والتصميم السعودي .

ويجذب المعرض إهتمام العديد من الشركات العاملة في قطاع الإنشاءات والآلات وذلك للتركيز الشديد الذي تولية الحكومة السعودية لتطوير القطاع بالمملكة. وتشير إحصائيات وزارة المالية السعودية أن حكومة المملكة تستثمر 180 مليار دولار في بناء 6.9 مليون وحدة سكنية بحلول عام 2020، بالإضافة إلى 16.3 ملياردولار لبناء 92 مستشفى، وما يقارب من 40 مليار دولار تخصص لإنشاء أبنية ذكية عبر المملكة بحلول عام 2018.

وصرح راز إسلام مدير قطاع النشر في شركة المتحدة العالمية للنشر سي بي آي، الشركة المنظمة للحدث:" سيلقى معرض الإنشاء والألات هذا العام  دعما مزدوجا حيث سيتزامن مع معرض البناء والتصميم السعودي، مما سيسمح للعديد من اللاعبين الاساسيين في قطاع الإنشاءات والمعدات من مهندسين ومصممين معماريين، وخبراء تصميم، وموردين ومصنعين من الاستفادة من فعاليات المعرض المختلفة."

وأضاف راز أن "سوق الأنشاءات يمر بطفرة وفترة نمو كبيرة بفضل عدد من المشاريع الكبرى التى يتم حاليا تطويرها في مختلف أرحاء المملكة، وهذا التطور يعطي ثقل لمعرضنا الذى ينعقد في توقيت مثالي ليقدم ويعرف الزوار والمستثمرين بالفرص والإمكانيات المتوفرة في هذا السوق."

 وأشار راز ان المعرض سيوفر أيضا لزواره  فرصا فريدة للتعرف على أحدث المعدات والتقنيات المطبقة في مجال الإنشاء حيث سيتم عرض عدد كبير ومتنوع من المعدات والآلات خلال المعرض بالإضافة إلى تقديم عروض حية وعقد مزادات للمعدات الثقيلة. وسيشارك في المعرض عدد كبير من الشركات التى ستقدم مختلف أنواع الخدمات والحلول المتعلقة بمعدات الإنشاء والآلات المختلفة مثل الحفارات والزواحف، والرافعات والأوناش، والشاحنات، وشركات الإنارة والمولدات.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled